مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024 آخر تحديث: السبت، 16 مارس 2024
مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

يشارك مسلسل نعمة الأفوكاتو في سباق دراما رمضان 2024 ضمن مسلسلات الـ15 حلقة، حيث تقدم مي عمر دور البطولة في العمل الذي يخرجه زوجها المخرج الشهير محمد سامي.

شاهدي معنا تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو، وتعرفي على أبطال المسلسل الرمضاني ومواعيد العرض والقنوات العارضة.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكادو  حول المحامية نعمة، التي تعيش مجموعة من الأحداث المفاجئة وتتورط فيها، لتبدأ الأحداث في التصاعد المستمر في إطار درامي تتخلله الكثير من المواقف والكوميديا.

ويعد المسلسل هو التعاون الثاني بين المنتجة مها سليم ومحمد سامي، بعد مسلسل حكاية حياة، والذي شاركت فيه مي عمر بدور صغير. حيث قدمت دور ممرضة في مستشفى العلاج النفسي.

وكان الجمهور قد تفاعل مع مسلسل نعمة الأفوكاتو  بمجرد عرض الحلقة الأولى وعبروا عن إعجابهم بالمسلسل في تعليقات من بينها: "هو ايه الجمال والمسلسل الرائع والقوى ده من أول حلقة .. مش عارفة أتكلم عن جمال القصة ولا جمال التمثيل وإتقان الدور خاصة أنه دور كلامه صعب في الحفظ والأداء بس بجد اقتنعت أنك محاميه من كتر التقمص في الدور بشكل حقيقي وواقعي بجد أحسنتوا..  ان شاء الله هيكسر الدنيا".

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

يشارك في بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو إلى جانب مي عمر كل من النجوم: أحمد زاهر، أروى جودة، لبنى ونس، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، سامي مغاوري، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر،  والمسلسل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق،  وللمخرج محمد سامي، وإنتاج مها سليم.

مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو 

ويعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على شاشة قنوات إم بي سي في تمام الساعة 10 مساءً وعلى شاشة قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 1:30 صباحاً.

تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو

تغني أصالة تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو ونشر مخرج المسلسل، محمد سامي صورة تجمعه مع المطربة السورية وكتب في تعليقه: "السنة دي حظي أنى يكون ليا 3 أغاني مع أجمل وأطيب قلب وأجمل صوت في الدنيا كلها، أيقونة الشرق أصالة،  أو الجوكر زي ما بحب أقولها، أغنية من مسلسل نعمة الأڤوكاتو وأغنية التتر.. يا حظ..  وأغنية.. أحلى مكان علي الأرض من إعلان ذا مارك، بجد يا صولا إنتي إضافة كبيرة لأي عمل، بحبك يا صولا".

تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو

أما نجمة المسلسل مي عمر فكتبت في صورة جمعتها مع مطربة تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو: "بصوت أيقونة الشرق نجمة الوطن العربي أصالة يكتمل مسلسل نعمة الأفوكاتو اللي مها سليم ومحمد سامي تعبوا فيه جدا، ولا عاملة أغنيتين الأولي لدعاية المسلسل و هتنزل قريب جدا وهي أغنية (الجوكر) للشاعر حسام طنطاوي وألحان محمدي وتوزيع خالد نبيل وميكس وماستر العبقري هاني محروس".

وأضافت مي عمر في تعليقها: "وكمان أصالة عاملة أغنية التتر اللي من اختيار أخينا هاني محروس وهي أغنية (يا حظ)من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أماديو.. بجد مبسوطة جداً أنا بالأغاني جدا وأصالة في الحقيقة إضافة كبيرة للمسلسل وأكيد شكرا لأخينا الكبير فائق حسن اللي كان مدي كل وقته ومجهوده للمشروع ، بحبك يا صولا ويارب الأغاني تكسر الدنيا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار