تنمر أمين على شكل أذن زوجته الدكتورة خلود

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يناير 2022
تنمر أمين على شكل أذن زوجته الدكتورة خلود

نشرت منذ ساعات الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، مقطع فيديو جديد مع زوجها أمين على، حيث قالت عنه شخص متنمر، حيث كانت تأخذ رأيه في قصة شعرها الجديدة.

أمين على يتنمر على شكل أذن زوجته الدكتورة خلود

شاركت الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود، متابعيها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع " سناب شات" مقطع فيدو لها هي زوجها أمين على، حيث قالت أنها كلما تأخذ رأيه في قص شعرها بطريقة البوي، يقول لها لابد من قص أذنيك، وردت عليه أنه شخص متنمر، ويتنمر من شكل أذنها.

زوج الدكتورة خلود يفاجئها بسيارة فخمة

وشاركت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات، أثناء ذهابها لشراء بعض الأغراض لكنها فوجئت بهدية زوجها أمين الغباشي.

وأبدت دكتورة خلود فرحتها بالسيارة الجديدة موجهة الشكر لزوجها قائلة:" وايد حلوة وأيد، ما تقصر يا لورد تعيش وتجيب لي".

وكشف مودل أمين سبب هديته إلى زوجته دكتورة خلود، مشيراً إلى أنها كسرت له سيارته كثيراً وتسببت في تغيره الإطارات أربعة أو خمس مرات، لكنها دافعت عن نفسها بأن سوء الطرق هو السبب، قائلة:"الشوارع مو ذنبي، كل يوم يقول لي أنتي طايحة برصيف أقوله أنا مو أنا".

وأثنت الدكتورة خلود على اختيار زوجها لنوع السيارة مؤكدة أن شوارع الكويت بحاجة إلى سيارة "جيب" قوية لتكون مناسبة لها. وظهرت خلود وهي تتسلم السيارة وعقودها ومستندات التعريف بها، وإمكاناتها وقيادتها من الشخص المسؤول.

دكتورة خلود تخضع لنفخ شفايف

ظهرت الدكتورة خلود في الفيديو بعد إجراء عملية لنفخ شفايفها، حيث أطلت وهي تمسح آثار العملية من على من شفتيها بعد حقنهما، وتقول: "سويت كونتور ونفخ شفايف"

ووجهت الدكتورة خلود الشكر إلى الطبيبة التي أجرت لها العملية وكانت تقف خلفها، مضيفة: "هو شوي الحين وارم بس حلو مرة، حبيت، ثانكيو".

وتعرضت الدكتورة خلود لهجوم واسع من المتابعين الذين انتقدوا كثرة إجراءها عمليات تجميل، خاصة أن آخر عملية لم يمر عليها شهر بعد.

وجاءت التعليقات من المتابعين: "تبي تصير طقم مع البقية"، "شو ظل ما عملته في حالها !!! ظايل بس تشيل راسها وتركب راس جديد"، "بعد كم شهر مارح نعرفها"، "سبحان الله الله معطيها جمال العين والجمال الطبيعي تروح تخربه للأسف هالنوعيه مافيها اي ثقه بنفسها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار