شاهدي كيف أصبحت ملامح صياد فيلم "صغيرة على الحب" بعد كل تلك السنوات!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 مارس 2020
شاهدي كيف أصبحت ملامح صياد فيلم "صغيرة على الحب" بعد كل تلك السنوات!

انتشرت صورة جديدة ترصد الصياد في فيلم "صغيرة على الحب" والذي ظهر في الاستعراض الرئيسي للعمل مع النجمة الكبيرة سعاد حسني، حيث بينت اللقطة المتداولة بوضوح عن تغير ملامحه بعد مرور كل تلك السنوات.

الصياد في فيلم "صغيرة على الحب" بأحدث ظهور

وتداول رواد السوشيال ميديا تغريدة على تويتر يظهر فيها دكتور حسن خليل صاحب شخصية الصياد في الاستعراض الرئيسي لفيلم "صغيرة على الحب" مع ابنته نشوى، حيث بدا بملامح مختلفة تماماً عن هيئته وشكله في مرحلة الشباب.

الصياد في فيلم صغيرة على الحب

دكتور حسن خليل من مواليد مدينة المينا، ثم انتقل للإقامة في القاهرة مع أسرته، وحصل على الدكتوراة، وقام بتصميم الاستعرضات لأفلام عديدة منها "العتبة جزاز" و"مبروك جالك ولد" و"الظريف والشهم والطماع"، واختفى لفترة عن الأضواء، حيث انتقل للإقامة في عدة دول عمل فيها على تنظيم دورات تدريبية للرقص، كما شارك في لجان تحكيم مسابقات عديدة.

الصياد في فيلم صغيرة على الحب

فيلم "صغيرة على الحب"

فيلم "صغيرة على الحب" من بطولة سعاد حسني ورشدي أباظة وسمير غانم ونور الدمرداش ونادية الجندي، وهو من تأليف أبو السعود الإبياري وإخراج نيازي مصطفى، وتم عرضه لأول مرة في دور العرض عام 1966.

مقتل سعاد حسني

ألقى الكثير من المشاهير ظلالاً على لغز مقتل سعاد حسني نافيين تماماً أن تكون قد أقدمت على الانتحار، ومن بينهم الفنان حسين فهمي الذي شكك تماماً في الأمر مؤكداً أنها تعرضت للقتل بشكل متعمد، كما تحدث أيضاً منذ بضعة شهور الفنان الكبير سمير صبري لبرنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبي، حيث أكد أن تقرير الطبيب الشرعي في لندن ذكر أنها كانت لديها خبطة في الجمجمة، وكدمات زرقاء متفرقة في أنحاء الجسد، وهو ما أكده أيضاً تقرير الطبيب الشرعي المصري، وأكدوا إنها لم تكن تعاني من أي كسر، وهذا ينفي من وجهة نظره  قصة قيامها بالانتحار بل حدث شجار مع أحد الأشخاص في شقتها تسببت في هذة الكدمات والإصابات التي لحقت بها، وتوفيت أثناء تواجدها بالشقة .