تعليقات مؤثرة لوالد أنغام في عيد ميلادها تنهي خلافهما الذي دام سنوات!

  • تاريخ النشر: السبت، 19 يناير 2019
تعليقات مؤثرة لوالد أنغام في عيد ميلادها تنهي خلافهما بلا رجعة!

حرص الموسيقار محمد علي سليمان على معايدة ابنته النجمة أنغام في عيد ميلادها الذي يوافق اليوم 19 يناير، ليكتب لها عدة معايدات مؤثرة كشفت أن خلافهما انتهى بلا رجعة.

والد أنغام عايدها في عيد ميلادها عبر حسابه على الفيس بوك ليقول لها: "19 يناير عيد ميلاد حبيبة بابا انغام أم حبايب جده عمر وعبد الرحمن وياسين إبن المرحومه غنوه حبيبتنا .. أطال الله فى عمرك حبيبة بابا وزادك نجاحا وتوفيقا ومحبة العالم أجمع بعون الله تعالى".

كما نشر والد أنغام معايدة أخرى لها قائلاً: "كل عام وأنت بخير حبيبة بابا أنغام"، وتفاعل متابعوه بشدة مع كلماته المؤثرة مشيرين إلى أن الخلاف بينهما انتهى للأبد.

وكانت العلاقة بين أنغام ووالدها متوترة لأسباب لم تعلن بشكل صريح، إلا أن تقارير صحفية أشارت بزوال الخلاف نهائياً مع وفاة شقيقتها الفنانة غنوة في حادث أليم، فعادت العلاقة بينهما على أكمل وجه، خاصة وأن الموسيقار والدها عانى من أزمة نفسية على إثر موت ابنته المفاجئ.

ومن المعروف عن أنغام عدم حديثها عن حياتها الشخصية أو العائلية في الإعلام، إلا أن وفاة شقيقتها مثل نقطة مؤلمة في حياتها، وهذا ما ظهر للجمهور خلال بكائها على المسرح أثناء غنائها أغنية "الفرح غايب" في أول حفل لها بعد حالة الحداد التي فرضتها بعد رحيل غنوة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار