بعد مرور 25 عاماً: شاهدي كيف تغيرت ملامح نجمي مسلسل كاسندرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
بعد مرور 25 عاماً: شاهدي كيف تغيرت ملامح نجمي مسلسل كاسندرا

واحد من أشهر المسلسلات المدبلجة التي حققت نجاحاً كبيراً في الوطن العربي  هو مسلسل كاساندرا، ووالذي حقق نجاحاً وانتشاراً واسعاً في الوطن العربي وقت عرضه، حيث عر ض المسلسل الفنزويلي في عام 1996  في 150 حلقة أحدثت ضجة في الوطن العربي وقتها.

نجاح المسلسل لم يقف فقط عند النجاح الجماهيري وإنما دخل المسلسل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكثر مسلسل من صنف Telenovela شوهد في أنحاء العالم حيث عرضته حوالي 200 قناة تليفزيونية في أكثر من 128 دولة.

مسلسل كساندارا

تبدأ أحداث مسلسل كساندارا بعد وفاة أندرينا أروشا، ابنة لأحد الرجال الأغنياء وهي تلد طفلتها بسبب مرض شديد، إلا أن زوجة والدها،  هيرمينيا، امرأة شريرة عديمة الضمير اكتشفت أنه في خيمة الغجر امرأة توفيت بعد أن انجبت طفلة ولدت ميتة أيضاً، فتبدأ في خطة شيطانية تحاول بها أن يرث ابنيها فقط الثروة كاملة، فتذهب  لتبديل الطفلتين بوضع جثة الطفة الغجرية على سرير في منزل عائلة أروشا، وتضع الأخرى مكان طفلة الأسرة الغجرية.

الطفلة تم تبديلها مع عائلة تعمل في السيرك، فتعود بعد مرور أعوام كاساندرا، ولكن وهي شابة جميلة إلى المدينة مرة أخرى في أثناء قدوم عرض للسيرك،  وكاساندرا مرتبطة بالزواج من  رئيس الغجر ورامي الخناجر في السيرك الرجل الوسيم، إلا أنها عند قدومها إلى المدينة وفي أثناء رقصها مع راندو تقع عينيها على لويس دافيد ويبدأ الحب من أول نظرة.

المفارقة هنا أن لويس هو أحد الابنين التوأم لهرمينيا، زوجة أبيها التي قامت بتبديلها فور ولادتها، ولكن لويس كان قد  ترك المدينة بشكل مفاجئ ليكستشف أخاه إغناسيو،  أن كاساندرا هي الوريثة الوحيدة لثروة أروشا ودبر الأمر ليتزوجها. وينجح بالفعل في ذلك إلا أنه في ليلة الزفاف يتم قتله وذلك بعد  أن اكتشفت كاساندرا حقيقة زواجه منها.

تعود كاساندرا إلى المدينة بعد كشفها السبب وراء رغبة إغناسيو الزواج منها، إلا أنه لا تعلم بقتله، فيعود لويس دافيد، ولكنه ينتحل شخصية توأمه المقتول في محاولة من لمعرفة القاتل الحقيقي، وبدأ في جمع الأدلة التي تدين كاساندرا، ويقع في حبها مجدداً.

بعد مرور 25 عاماً: شاهدي كيف تغيرت ملامح نجمي مسلسل كاسندرا

 تتصاعد أحداث المسلسل ومع مرور الوقت  يكتشف الجميع أن إزابيل هي الابنة الحقيقية لإغناسيو وتطالب بحقوقها لكن دون ألفونسو يقرر الاعتراف بحفيدته وفي ذلك اليوم تعود هيرمينيا وتلاحظ الفرق تسأل عن ابنها إغناسيو .

 وسط خط درامي شيق ومثير تتصاعد أحداث المسلسل الذي نجح باكتساح في الوطن العربي، وينتهي المسلسل باعتراف هرمينيا بأن كاساندرا هي حفيدة زوجها وأنها استبدلت الطفلتين وتتزوج  كاساندرا ولويس دافيد.

أبطال مسلسل كاساندرا

شارك في بطولة العمل الشهير كوريما أليخاندرا توريس دياز والتي قدمت دور "كاساندرا"، ووقتها أصبحت أليخاندرا فتاة أحلام الشباب في هذه الفترة، حيث لفتت الأنظار بجمالها ورقتها، واليوم تبلغ أليخاندرا من العمر 48 عاماً ولها نشاط مجتمعي كير في بلدها.

وشارك أليخاندرا بطولة المسسل، النجم أوسفالدو ريوس الذ قدم شخصية لويس دافيد كونتريراس، حيث تنشأ علاقة حب بينه وبين كاساندرا.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من نجوم المكسيك، إلا أن أوسفالدو وكوريما، حققا نجاحاً منقطع النظير حيث أصبح الثنائي قصة حب ملهمة لمحبيهم.

 كاسندرا، فتاة أحلام شباب الوطن العربي في فترة التسعينيات، تغيرت ملامحها، حيث يستلزم الأمر التدقيق للتأكد من أنها الفتاة التي ظهرت في المسسل بملامح مختلفة، وعلى الرغم من تغير ملامحها إلا أن شعرها الأسود وعينيها الكحيللتين لم يتغيرا.

مرت النجمة كوريما، بالعديد من المحطات امهمة في حياتها منذ عرض المسلسل وحتى الآن، فتزوجت من  الكولومبي نيكولاس مونتيرو، وأصبح لها سط في المجال الحقوقي في بلادها.

أما النجم أسفالدو ريوس، فتغيرت ملامحه تماماً، ومر النجم الشهير بالعدد من المراحل التي بدأها بمجال الغناء، قبل أن يذاع سيطه من خلال المسلسل الشهير الذي قدم فيه شخصيتين، وكان قد واعد النجمة الشهيرة، شاكيرا، إلا أنهما انفصلا بعد ذلك.

ويشارك نجم مسلسل كاساندرا جمهوره من وقت لآخر لحظات حياته الخاصة عبر م تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وإليك مجموعة من أحدث صور نجوم مسلسل كاساندرا، والتي سنعرضها لك في هذا الألبوم وتكشف لك كيف تحولت ملامح نجوم المسلسل الشهير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار