شاهدي كيف ظهرت أحذية الـ UGG التي عادت بقوة هذا العام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 يناير 2021
شاهدي كيف ظهرت أحذية الـ UGG التي عادت بقوة هذا العام
مقالات ذات صلة
أنواع الأحذية الأنيقة لهذا الموسم
تعرفي على موضة أحذية البوت الجديدة لهذا العام
مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021

تخيلي هذا، إنه أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث كان تيشيرت من Hollister و Abercrombie هو الأفضل وحذاء go-to الشتوي ليس سوى حذاء Ugg كلاسيكي.
شهد الحنين إلى صيحات الموضة منذ بدايات الفترات المبكرة نهضة لا مثيل لها في السنوات الأخيرة، مما زاد من الحماسة لكل شيء بدءً من حقائب برادا الكلاسيكية المصنوعة من النايلون وحتى الأحذية الرياضية الكبيرة. 
ولكن في خضم جائحة فيروس كورونا، ظهرت أحذية Ugg مرة أخرى كنداء واضح للراحة والمنفعة حتى بالنسبة للمستهلكين المهووسين بالأزياء.

على الرغم من ظهور الـUgg في الأصل في عام 1978 كنتيجة لمجموعة ديموغرافية متخصصة لراكبي الأمواج الأستراليين، إلا أن ذروة شعبيتها وصلت إلى مرتفعة في أوائل القرن الحادي والعشرين.  
ومع ذلك، نمت عمليات البحث عن العلامة التجارية بشكل كبير منذ سبتمبر وشهدت زيادة في المبيعات وزيادة الاهتمام من قبل الفئات السكانية الأصغر التي تستثمر في المنتج لأول مرة وفقاً لـ Lyst. 

لا يزال المدير الإبداعى لعلامة أحذية الأجز Ugg، أندريا أودونيل، القوة الدافعة الرئيسية وراء مكانة العلامة التجارية مرة أخرى، تم تعيين O'Donnell في عام 2016 لمساعدة Ugg على توسيع صورتها لتشمل المزيد من ارتباطات الموضة عن طريق عمليات الإطلاق المعاصرة وأطلقت على الفور سلسلة من التعاونات رفيعة المستوى مع المصممين لإعادة إدخال العلامة التجارية في عمليات الموضة.

 أحذية الأجز Ugg

ساعدت هذه الإصدارات، مع المزيد من الميول الفنية والفريدة من نوعها، في تعزيز إمكانات الـUgg في أن تكون طموحة ويمكن الوصول إليها وهي تركيبة لم تتقنها حتى وقت قريب.

في البداية كان المشروع مع مصمم الأزياء جيريمي سكوت، الذي استخدم حذاء الكستناء الكلاسيكي كقماشه وزينه بطباعة شعلة هزلية، كان التالي عبارة عن تعاون مع المصمم فيليب ليم الذي يتخذ من نيويورك مقراً له والذي رسخت روحه الرائعة والمعاصرة مجموعة من التصاميم التي تضمنت سحابات ونقوش وقفل مطاطي.

https://www.instagram.com/p/CIRBeapBc95/?utm_source=ig_embed

في الآونة الأخيرة، قام الثنائي bicoastal وراء Eckhaus Latta بتصميم قباقيب وأحذية رياضية ومولس مستوحاة من الموضة النفعية، بالتعاون مع العلامة التجارية والمصممة مولي جودارد التي تتخذ من لندن مقراً لها والتي أطلقت أحذية مكتنزة ونعال كثيفة وأحذية مزينة بزخارف الأزهار في  عرض ربيع 2021.

أحذية الأجز Ugg

 في فصل الشتاء الماضي، أصدر تيلفار كليمنس، المصمم القوي في بروكلين، أحذية الأجز Ugg مصنوعة بظل كستنائي أصلي مع زركشة دسمة مثالية لفصل الشتاء.

بغض النظر عن الإصدار المفضل لديكِ، هناك شيء واحد مؤكد، سواء كنتِ جديدة في هذا الاتجاه أو من محبي نعال الـ Ugg، هذا العنصر الأساسي يوفر اندفاعاً مريحاً نفسياً يمكن للمال شرائه.
 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء وموضة الحقائب لهذا الموسم.