أغرب الاكسسوارات التي ظهرت في عروض الأزياء هذا العام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 08 نوفمبر 2021
أغرب الاكسسوارات التي ظهرت في عروض الأزياء هذا العام

تواصل العلامات التجارية التراثية إنتاج أنماطها المميزة من الاكسسوارات، بداية من 2.55 من شانيل إلى نسخة برادا النحيفة حديثاً من حقيبة جاليريا وحقيبة Fendi"s Baguette، فيما يتعلق بالأحذية، تستمر الأحذية ذات النعل القابل للمشي في الهيمنة وتظهر في Alexander McQueen و Coach و Eckhaus Latta.

ولكن عندما تعلمين أنه يمكنك شراء حقيبة وحذاء، فلماذا لا ترسلين أيضاً مجموعة بألوان النيون للمتعة فقط؟ الطبيعة المستقرة لسوق الاكسسوارات تفسح المجال للمصممين للحصول على أنماط غريبة.

  • قليلون فعلوا ذلك مثل مصمم الأزياء جوناثان أندرسون في مجموعة Loewe حيث قدم حذاء مزين بنسخ من قطع الصابون والشموع وحتى البيض المكسور.
  • على الرغم من التجارب مع الطباعة ثلاثية الأبعاد في Balenciaga و Givenchy، إلا أن التصنيعات الجديدة مثل جلد Mylo والأحذية القابلة للتسميد في Stella McCartney و Maison Margiela جعلت الأشياء مثيرة للاهتمام في مكان آخر.

أدناه دلينا لكِ 11 فكرة جديدة من اكسسوارات ربيعو صيف 2022 لفتت انتباهنا هذا الموسم.

حقائب وأحذية من خامات إعادة التدوير

  • لطالما قادت ستيلا مكارتني الطريق في مجال الاستدامة، قامت هذا الموسم بإعادة صنع حقيبتها "Frayme" من جلد الفطر.
  • استخدمت غابرييلا هيرست جلد "Lactae Hevea" وهو مطاط مشتق من حليب شجرة الهيفيا مع  مادة الفلين و EVA في صنادلها الجديدة.
  •  بينما ابتكر كل من Loewe و Maison Margiela أحذية قابلة للتحلل.

حقائب كبيرة الحجم جداً

  • العودة إلى المكتب؟ ستحتاجين إلى حقيبة كبيرة بما يكفي لجهاز الكمبيوتر المحمول وزجاجة المياه وسماعات الرأس والكمبيوتر المحمول وحقيبة الغداء والمحفظة والمفاتيح وبلسم الشفاه والقائمة تطول.
  • فبدلاً من حقيبة اليد أو الحقيبة الجلدية المهيكلة والمنسقة، يضع المصممون حقائب كبيرة مريحة تجعل التعبئة والعودة إلى العمل أقل روتيناً.

أوشحة الرأس المزينة

وضع متنبؤو الاتجاه رهاناتهم على عودة العشرينات هذا الموسم ولكن في حين أن الفساتين ذات الزعنفة لم تتحقق على المنصة، قدم باكو رابان ولويس فويتون وميزون مارجيلا أغطية رأس متلألئة.

أحذية بلاتفورم ملونة ومنقوشة

كلما ارتفع الحذاء، كلما اقتربنا من دوناتيلا فيرساتشي، أفسحت منصات الخريف الشهيرة في Versace المجال حتى لمنصات الخريف الأكثر انحداراً لفصل الربيع، على الرغم من أنها قد لا تكون الأحذية الأطول في الموسم، كل من Marni و Philosophy di Lorenzo Serafini و Dries Van Noten و Acne Studios لديهم منافسون ملتويون، في حين قام الملك ريك أوينز بتجديد حذاء Kiss الخاص به كصندل.

الحقائب بدلاً من أساور اليد 

ساعدت الحاجة إلى حقائب سهلة الارتداء بدون استخدام اليدين على أن يصبح الجسم المتقاطع هو النمط المميز، إذا قال كل من Y / Project و Loewe و Fendi كلمتهم، فإن حقيبة السوار "Bag-Celet" ستكون مظهر العشرينات الجديد لموسم لعام 2022.

نظارات هندسية

كانات النظارات الشمسية من Balenciaga تشبه وجهاً دقيقاً ارتديهم وسيظهر عظام الوجنتين الفوريتين وينطبق الشيء نفسه على شكل نظارات برادا الجديدة والتصميمات المستوحاة من الستينات في Acne Studios.

صنادل مع أربطة الكاحل

  • ستكون الصنادل والأحذية المسطحة سهلة المشي من كلوي وكريستيان ديور وفالنتينو وغيرها أفضل طريقة للعودة إلى الأحذية الحقيقية في فصل الربيع.
  • تلبس مع كل شيء من الثياب الصغيرة إلى الفساتين الصغيرة وتتمتع الأنماط بجاذبية حقيقية من العمل إلى اللعب أيضاً.

اكسسوارات نحاتية

قبعات الجبن وأحذية البيض وحقائب الكرز ليست سوى بعض الاكسسوارات الفكاهية التي سارت على منصة العرض هذا الموسم.

حقائب الدلو

تعتبر حقائب الدلو المنظمة من Tory Burch و Michael Kors و Alaïa جيدة للركض ورائعة لنقل كل معداتك. ملأ كورس دزينة من الورود الحمراء ربما ستملأ زهرك بلمسة من الثلج وزجاجة مياه، من المؤكد أن نسخة قش باتو تجعل القضية مناسبة لتناول وجبة فطور وغداء صاخبة في الحديقة.

أحذية ذات الشكل الإسفنجي

كان كل من مغني الراب كاني ويست وأصدقاؤه ديمنا جفاساليا وماثيو ويليامز يضغطون على الأحذية ذات الشكل الإسفنجي في علاماتهم التجارية على مدار المواسم، الآن يقوم Ottolinger و Balmain بتجربة المظهر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار