شاهدي كيف ظهرت الأزياء المحبوكة في عروض خريف وشتاء 2020

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أكتوبر 2020
شاهدي كيف ظهرت الأزياء المحبوكة في عروض خريف وشتاء 2020
مقالات ذات صلة
Tory Burch لربيع وصيف 2021
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020

الخيوط المنسوجة بدقة والغرز المزدوجة أو الثلاثية والعقدة الأبدية ليست مجرد تصميمات أساسية على القطع المحبوكة بل هي أيضاً مصدر إلهام لمصممي الأزياء للموسم الجديد.

تستعيد الأقمشة المحبوكة مكانتها بين صيحات الموضة وتعود بجرعة إضافية من اللون والملمس والأناقة وتبتعد خطوة عن الإصدارات ذات الألوان البودرة مع إحساس الجدة الذي يتسم بالحيوية الشديدة مثل المجموعات التي ظهرت في عروض الأزياء لخريف وشتاء 2020.

هذا العام، ستجعل التفاصيل المنقوشة على الملابس وحجمها الأيام الباردة أكثر متعة استمري في التمرير لتشاهدي كيف ظهرت الأزياء المحبوكة خلال هذا الموسم.

إطلالة كاملة بأزياء محبوكة  

إطلالة كاملة بأزياء محبوكة  
الصوف والكشمير والقطن وحتى ألياف الحرير المتشابكة في أنماط معقدة تخلق كنزات وسترات كارديغان ومعاطف قصيرة أنثوية كما هي حديثة، ما عليكِ سوى إلقاء نظرة على القطع في الصورة هنا، التي صممها مصمم الأزياء جان بول جوتييه Jean Paul Gaultier. 

مزج ألوان وخامات غير متوقعة 

مزج ألوان وخامات غير متوقعة 

كان هناك العديد من الفساتين والسترات المحبوكة في عرض دار أزياء Altuzarra والتي جذبت انتباه الجمهور، القطع التي تميزت في العرض، بلا شك، هي تلك التي تجمع بين الخياطة السميكة والألوان المتنوعة، مما يجعلها أكثر بريقاً. 

إطلالة محبوكة دافئة 

إطلالة محبوكة دافئة 

أي قطعة محبوكة ذات تصميم فضفاض ونقشات أرجيل Argyle Print نموذجية والتي نشأت في الملابس الرجالية، ستكون ذات طراز أنيق، خاصة تلك التي ابتكرتها مصممة الأزياء البريطانية مولي جودارد Molly Goddard والتي يفضلها جيل الألفية والشخصيات الاجتماعية. 

الخياطة الملونة 

الخياطة الملونة

يمكن أيضاً رؤية خياطة الشراشيب والتي تجمع بين مئات الخيوط متعددة الألوان في أزياء يمكن ارتدائها خلال النهار وبعد الظهر والليل، أفضل مثال؟ الفساتين المحبوكة من تصميم ستيلا مكارتني Stella McCartney هنا. 

قطع محبوكة متشابهة

قطع محبوكة كتشابهة

اعتمد دار أزياء Dolce & Gabbana على الخامات السميكة في إطلالات متنوعة كانت أبرزها المجموعة المتشابهة.

زخارف كلاسيكية 

زخارف كلاسيكية 

كانت الزخارف والنقشات الكلاسيكية لها نصيب قوي على الأزياء المحبوكة وأكبر دليل، هذه الكنزة الأنيقة المزينة من مجموعة Tory Burch لخريف وشتاء 2020.

الكارديغان

الكارديغان

بالتأكيد يجب أن نضع في هذه القائمة سترة كارديغان محبوكة أنيقة مثل التي نعرضها لكِ هنا من مجموعة فيندي Fendi لخريف وشتاء 2020.