العتاولة الحلقة 8: لغز غريب وراء مرض ابن نصار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
العتاولة الحلقة 8: لغز غريب وراء مرض ابن نصار

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل العتاولة تطورات مفاجئة بعد اكتشاف مرض ابن نصار، أحمد السقا، وسط حيرة والدته، مي كساب، بشأن الأمر، فكيف استقبلت الأم مرض ابنها وماذا سيفعل نصار بعد حريق منزله؟.

بدأ نصار رحلة البحث عن المتسبب في حريق منزله، لتتوجه شكوكه في البداية إلى عيسى الوزان، باسم سمرة، والذي ينفي له الأمر تماماً وعلى الصعيد الآخر يبدأ شقيقه في إلهائه بتوسيع دائرة الشكوك.

العتاولة الحلقة 8

بعد إنقاذ ابن نصار من حريق المنزل، يتم نقله إلى المستشفى وهناك يطلب الطبيب بعض الفحوصات للاطمئنان على صحة الصغير إلا أنه يكتشف إصابته بالفقر المنجلي، وهو المرض الوراثي الذي يتطلب أن يكون حامله الأب أو الأم، فتخضع عائشة، مي كساب للفحوصات للتأكد من إصابتها بالمرض إلا أن الفحوصات تكشف سلامتها ليتبقى نصار والذي لم يستجب بسهولة لعمل الفحوصات.

 تحاول عائشة إخبار الطبيب برفض نصار لعمل التحاليل خاصة وأنه نجا من الحريق دون أي أضرار ومن المتعارف عليه لمرضى فقر الدم المنجلي تضررهم الكبير من الدخان وهو ما لم يحدث لنصار خلال حريق منزله، لينصح الطبيب عائشة بعمل فحص دي إن إيه للتأكد من نسب فارس لها ولوالده.

في المقابل يذهب نصار لزوجة الدخاخني للاتفاق معها على سرقة تمثال من خزنة عيسى الوزان مقابل قتله، وهو ما تستجيب له زوجة الدخاخني، أما دينا رفارف، هدى الإتربي فتنجو من فضح أمرها بأعجوبة بعد أن يذهب والدها، دون أن يعرف علاقة ابنته بصديقه، ويحاول فضح الأخير بأنه يستضيف امرأة في منزله، لتهرب دينا من باب خلفي، إلا أنها تفاجأ بسبتي يقف أمامها ويخبرها بأنه يعلم طبيعة علاقتها بصديق والدها.

وتحاول دينا التقرب من عيسى الوزان على طريقتها الخاصة، كما تقوم ببعض الممارسات غير الأخلاقية من سرقة عميل في الفندق الذي تعمل به وهو ما يدفعه للشكوى لصاحب الأوتيل عيسى الوزان الذي يواجه دينا بالأمر وتنكره كليا ثم يبدأ استدرجها لأعمال غير مشروعة وهو ما توافق عليه الفتاة بسهولة.

تحاول شقيقة خضر ونصار التعبير عن ندمها بعد أن أقامت علاقة مع حبيبها السابق رغم زواجها من آخر، وتظهر وهي تصلي وتدعو من الله الستر ومعبرة عن ندمها بشأن الأمر، إلا أنها في المقابل لا تستطيع أن تكون علاقتها الزوجية طبيعية وهو ما يغضب زوجها، مصطفى أبو سريع.

يدخل خضر وشقيقه في عملية إجرامية أخرى إلا أن فرد أمن يطلق عيار ناري يصيب صديقهما، فيفاجأ نصار بقرار من أصدقائه بقتل الشاب للتخلص من الأمر نهائيا وعدم التعرض للمسائلة القانونية بسببه.

مسلسل العتاولة

تدور قصة مسلسل العتاولة حول نصار وخضر، أبناء سترة، يقومان بأعمال خارجة عن القانون بدعم من والدتهما إلا أنهما معروفان بعلاقتهما القوية وهو ما يجعل من الصعب السيطرة عليهم أو تفرقتهم.

 يبدأ المال في التسبب في أزمات بين خضر ونصار خاصة بعد سرقة خزينة عيسى الوزان والتي كانت تضم تمثالاً أثرياً سرقة نصار دون علم شقيقه لتبدأ بعدها المطاردات بين الشقيقين من ناحية ورجال أشرار من ناحية أخرى، وسط محاولات خضر جعل شقيقه يتراجع عن الأمر بطريقته الخاصة التي تدفعه لحريق منزله. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار