العتاولة الحلقة 9: التحاليل تكتشف أن فارس ليس ابن نصار

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2024
العتاولة الحلقة 9: التحاليل تكتشف أن فارس ليس ابن نصار

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل العتاولة تطورات غير متوقعة، بعد أن كشفت التحاليل عن أن فارس ليس ابن نصار أو عائشة، وسط صدمة الأم وعدم تصديق الأب للأمر واعتقاده بأن عائشة تخدعه من أجل العودة.

يرتبك نصار بعد قتل خرطوشة على يد رجاله ورجال شقيقه، ويحاول تعويض الذنب بالذهاب إلى زوجته التي ترقد في المستشفى استعداداً لاستقبال مولودها دون ان تعلم بمقتل زوجها، فكيف سيتعامل نصار وكيف ستتصاعد الأحداث؟

العتاولة الحلقة 9

تبدأ الحلقة التاسعة من مسلسل العتاولة بصدمة نصار من قتل خرطوشة بعد العملية التي قاموا بها لسرقة أحد الخزائن، وإصابة خرطوشة بطلق ناري من فرد الأمن، يسرع نصار بالدخول إلى الغرفة التي يرقد بها خرطوشة ويوبخ شقيقه خضر، طارق لطفي، على فعلته وأوامره بقتل خرطوشة، حيث كان الأخير بمثابة شقيق لهما وشخص مقرب للغاية من نصار وبينهم الكثير من المواقف التي تدعم علاقتهم.

يذهب نصار إلى زوجة خرطوشة التي تستقبل مولودها الجديد ويعطيا قطعة بلاستيكية كان تمسك بها زوجها قبل وفاته وكان ينتوي منحها لصغيره، إلا أنه يرحل قبل أن يراه، وفي المستشفى يقنع نصار زوجة خرطوشة أن زوجها سافر على متن مركب إلى إيطاليا، قبل أن يقابلها خضر، طارق لطفي، ويكشف لها الحقيقة بوفاة زوجها إلا أنه لا يعلمها كيف توفى ويكتفي بخداعها بأن خرطوشة مات خلال ركوبه المركب، لتنهار الزوجة باكية ويسرع إليها نصار الذي يوبخ شقيقه مرة أخرى ويلومه على عدم انتظاره حتى تعافي السيدة من رحلة الولادة.

مي كساب

يدخل نصار في نوبة غضب ممزوجة بالحزن على صديق عمره خرطوشة، ويحاول شقيقه تبرئة نفسه متعللاً بأه خرطوشة كان يتألم وأن موته أفضل له، ولكن الأمر لا يرضي نصار ويجعله يخاف من شقيقه، فخرطوشة لم يكن مجرد عامل معهم وإنما كان بمثابة شقيقهما.

في المقابل يحاول خضر الإيقاع بحنان وتوريطها من أجل إبعادها عن شقيقه نصار، حيث يرى خضر أن حنان هي سبب أزمة نصار وهي مفتاح فك اللغز، لذلك يبدأ في التخطيط للإيقاع بها عن طريق حبيبته، والتي تقنع حنان بأن تنقل حقيبة مملوءة بالعبايات لمنزل به سيدة، إلا أن حنان تفاجأ بمجرد ذهابها إلى المنزل بأن هذا المكان وكر للأعمال المنافية للآداب، وبالتزامن مع ذهاب حنان للمنزل كان خضر أبلغ عن المكان لتلقي قوات الأمن القبض على حنان بتهمة الآداب.

خضر-العتاولة

وسط تصاعد الأحداث تكتشف عائشة عن طريق التحاليل أن فارس ليس ابنها أو ابن نصار، وتحاول الممرضة تهدئتها بأنه من المتوقع أن يكون قد حدث تبديل للمواليد في الحضانات، لتطلب عائشة سجل المولودين في نفس يوم ولادة ابنها، وتحاول إخبار نصار، إلا أن الأخير يظن أنها تختلق أكاذيب جديدة من أجل عودة علاقتهما، فيقابلها بوصلة توبيخ عنيفة ويخبرها بأن أمر عودتهما مستحيل وأنه سيتزوج ويحب امرأة أخرى. تصمم عائشة إلا أنها تصر على أن يتأكد نصار من الأمر فيتركها ويرحل ليخبره شقيقه خضر بالقبض على حنة.

لم يصدق نصار أيضاً الأمر في البداية إلى أن أقنعه شقيقه بالذهاب إلى القسم والتأكد وهو ما يفعله بالفعل نصار ليفاجأ بحنان في الحبس، وتطمئن بمجرد رؤيتها لها محاولة الاستنجاد به، إلا أنه لا يصدقها ويصدق الاتهام الموجه لها بأنها تعمل في الأعمال المنافية للآداب، فيرحل وسط صدمة حنان من الأمر.

مسلسل العتاولة

يشارك في مسلسل العتاولة نخبة من النجوم هم طارق لطفي، أحمد السقا، فريدة سيف النصر، باسم سمرة، مصطفى أبو سريع، مي كساب، هدى الإتربي، محمد نجاتي ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار