منزل أسطوري: ابنة بيل غيتس وزوجها المصري يشتريان فيلا بـ51 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 فبراير 2023
منزل أسطوري: ابنة بيل غيتس وزوجها المصري يشتريان فيلا بـ51 مليون دولار

تداولت وسائل الإعلام الأمريكية خبر شراء جينفر غيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل غيتس صاحب شركة مايكروسوفت وزوجها المصري نايل نصار منزل في نيويورك بمبلغ هائل قدره 51 مليون دولار.

ونشرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية في تقرير لها يوم الخميس الماضي أن الزوجين قررا شراء هذا المنزل في "بنتهاوس" للعيش فيه مع طفلتهما الصغيرة.

مساحة منزل ابنة بيل غيتس وزوجها المصري

وذكر التقرير الصحفي أن المنزل الفخم على مساحة قدرها 8900 قدم مربعة بالإضافة إلى 3400 قدم مربعة عبارة عن مساحة خارجية وحوض سباحة كبير، وتم بيع المنزل من خلال صندوق عقاري في مدينة سياتل كان على علاقة بغيتس الشهر الماضي.

ويقع المنزل المبهر الذي اشتراه الزوجان في شارع غرينتش ومالكة الأول هو بطل سباق الفورمولا 1، "لويس هاملتون" والذي باع هذا المنزل في سياتل عام 2022، بمبلغ قدره 49.5 مليون دولار.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن عملية شراء المنزل تمت بعد زواج جينيفر غيتس من نايل نصار البطل الأوليمبي بفترة وجيزة حيث تزوج الثنائي أكتوبر 2021.

وكان بيل غيتس قد أهدى ابنته مزرعة خيول "وستشستر" مساحتها 124 فداناً بمبلغ قدره 16 مليون دولار بمناسبة تخرجها من جامعة ستانفورد.

واحتفلت جينفير وزوجها نصار بقدوم ابنتهما الأولى في عام 2018 واشترى والد جينفير شقة بقيمة خمسة ملايين دولار بهذه المناسبة لكنها معروضة للبيع حالياً.

منزل ابنة بيل غيتس ونائل نصار

ويقع المنزل الجديد في شارع ملئ بالمشاهير الذين يسكنون هناك مثل  جينيفر لورانس، وميج رايان، وجوستين تيمبرليك، وجيسيكا بيل، وريان رينولدز، وبليك ليفلي، وهاري ستايلز، وجيك جيلنهال ، ويكند.

ويطلق على المبنى اسم جوهرة التاج وتحتوي الشقة الواحدة فيه على ست غرف نوم وستة حمامات مع سقف مرتفع ل20 قدماً وعدة تراسات ومساحتين لوقوف السيارات في الأسفل.

بينما تشمل وسائل الراحة والرفاهية في المنزل على حمام سباحة بطول 70 قدماً مع صالة رياضية وغرف خلع الملابس وادتراس بمساحة  5000 قدم مربعة.

ويحتوي المنزل أيضاً على مصعد خاصة به ويتضمن تفاصيل وتصاميم وعوارض مميزة وأنيقة مصنوعة من الخشب الصنوبر مع تركيبات فولاذية فريدة بالإضافة إلى 17 نافذة مرممة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار