ابنة أمير قطر نائلة بنت تميم تتألق في بطولة للفروسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023
ابنة أمير قطر نائلة بنت تميم تتألق في بطولة للفروسية

خطفت الشيحة نائلة بنت تميم بن حمد آل ثاني، ابنة أمير قطر، الأنظار إليها خلال مشاركتها في بطولة إلهام الجيل التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة جولات قطر للفروسية، وذلك في الميدان الداخلي للاتحاد القطري للفروسية.

ابنة الأمير تميم تحرز المركز الثاني في بطولة قطر للفروسية

ونشرت الشيخة نائلة بنت تميم، مجموعة من الصور لها خلال المنافسة التي استطاعت الحصول فيها على المركز الثاني في فئة قفز الحواجز بالبطولة.

وتضمنت الصور التي ظهرت فيها الشيخة نائلة بنت تميم، 13 عاماً، تواجد شقيقها الشيخ عبدالله بن تميم والشيخة روضة بنت تميم، الذين حرصوا على دعمها خلال منافسات البطولة.

ابنة أمير قطر نائلة بنت تميم تتألق في بطولة للفروسية

نافست الشيخة نائلة في جولة القفز على ارتفاع 80 سم، وحلت في المركز الأول سلمى محمد كمهاوي، بينما جاءت ابنة أمير قطر في المركز الثاني بفارق 0.13 ثانية عن الوقت المثالي على صهوة الجواد Ardfry.

وكانت الشيخة نائلة شاركت من قبل في هولندا خلال شهر أغسطس الماضي في جولات لونجين واحتلت المركز الرابع على الجواد “شامب” محققة زمن قدره “22.64”. لفئة المتر.

من هي الشيخة نائلة بنت تميم آل ثاني؟

تعتبر الشيخة نائلة هي أكبر أبناء أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، من زوجته الثانية الشيخة العنود بنت مانع الهاجري، ابنة سفير قطر الأسبق لدى الأردن.

واعتادت الشيخة نائلة الظهور مع والدها في الكثير من الفاعليات المناسبات الرسمية داخل قطر، حيث تشارك العديد من الصور عبر حسابها الشخصي على إنستغرام مع والدها، وتشارك في مسابقات قفز الحواجز حول العالم رفقة أخواتها وأبناء أعمامها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار