شبيهة دكتورة خلود: من هي النجمة التركية الجميلة التي تبدو نسخة عنها؟

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
شبيهة دكتورة خلود: من هي النجمة التركية الجميلة التي تبدو نسخة عنها؟
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود ترد على شائعة طلاقها بمقطع فيديو مع زوجها أمين
لإطلالة رمضانية مميزة: استلهمي صيحات العباءات من أشهر النجمات
دكتورة خلود ترد على منتقدي شكلها وتكشف كيف تقبلت الأمر

نشرت الدكتورة خلود صور لنجمة تركية شهيرة وعبر خاصية الستوري على حسابها على إنستقرام حتى أن الجمهور اعتقد أن الصور ترجع للدكتورة خلود نفسها وهذا ما دفعها للتأكيد أن وجدت نجمة تركية تشبهها بدرجة كبيرة وأوضحت للجميع أن لم تلتقط لنفسها هذه الصورة أبداً ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على شبيهة الدكتورة خلود الفنانة التركية هازال تورسان.

شبيهة دكتورة خلود

الدكتورة خلود والنجمة التركية هازال تورسان يجمع بينهما شبه كبير حتى أن الجمهور لم يتمكن من التفريق بينهما بخاصة بعد عملية التجميل الأخيرة التي خضعت لها الدكتورة خلود وغيرت من شكل الأنف والفم كثيراً، هازال تورسان تحمل نفس ملامح الدكتورة خلود ولديها نفس رسمة الوجه والحواجب وحتى شكل العيون على الرغم من الاختلاف في لون البشرة ولون العيون.

أما عن رأي الجمهور فالشبه بين دكتورة خلود وهازال تورسان فانقسمت الآراء حيث أكد البعض أن بالفعل هناك شبه كبير بينهما إلا أن البعض الآخر انتقد دكتورة خلود على نشر هذه الصور واعتبروا أنها بالغت في تصرفها بلفت الأنظار بالشبه بينها وبين هازال تورسان.

على جانب آخر الدكتورة خلود أصغر من هازال تورسان بـ3 سنوات تقريباً لأنها من مواليد 19 ديسمبر 1988 في حين أن هازال تورسان من مواليد 1 مارس 1985، كما أن دكتورة خلود متزوجة من مودل أمين ولديها 4 أطفال أما هازل فهي لم تتزوج بعد.

هازال تورسان الطبيب المعجزة

هازل تورسان حققت شهرة كبيرة من خلال مسلسل الطبيب المعجزة حيث قدمت شخصية بيليز وشاركها في العمل النجم الوسيم أونور توبا والنجم تانير أولناز الذي يجسد شخصية علي، لكن هازال شاركت من قبل في مسلسل العشق الأسود من بطولة توبا بويوكوستن وإنجين أكيوريك وحقق نجاح كبير في الوطن العربي حيث قدمت شخصية أصلي وظهرت خلال العمل بشعر أسود وإطلالة مختلفة تماماً عن مظهرها العادي.

درست هازال تورسان في جامعة أنقرة حيث تخصصت في الجغرافيا ثم درست المسرح وخلال دراستها تحديداً في عام 2010 شاركت في عدد من الأدوار الصغيرة منها مسلسل نجمة البحر لتظهر بعدها في مسلسل العشق الأسود والدور الذي غير حياتها.

دكتورة خلود قبل بعد

وبالعودة للحديث عن الدكتورة خلود فكانت قد أثارت جدل كبير بعد الخضوع لعملية تجميل الأنف والفم وأوضحت في البداية أن السبب هو مسحة كورونا التي أجرتها وسببت لها بعض المشاكل إلا أن هذا المبرر أزعج الجمهور لتكشف بعدها عن السبب الحقيقي للقيام بهذه العملية حيث أوضحت أنها تعرضت للتنمر بعد زيادة وزنها جراء الولادة وهو ما أدى لتدهور حالتها النفسية بخاصة بعد  أن أكد لها البعض أنها ملامحها أصلحت أكبر سناً لذلك قررت الخضوع لعملية التجميل.

شاهدوا صور شبيهة دكتورة خلود النجمة التركية الجميلة هازال تورسان.