دكتورة خلود تتحدث عن التخلي في أحدث ظهور لها مع حلا الترك

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
دكتورة خلود تتحدث عن التخلي في أحدث ظهور لها مع حلا الترك

فاجأت الدكتورة خلود متابعيها بتعليقها على صورة جمعتها مع عائلتها والفنانة حلا الترك، وعلقت الفاشنيستا الكويتية على الصورة بكلمات تحدثت فيها عن التخلي والزهد.

جمعت الصورة الدكتورة خلود وعائلتها مع الفنانة حلا الترك وذلك بعد استقبال الأخيرة في منزل الفاشنيستا الكويتية والتي عُرفت بدعمها الدائم للفنانة الشابة في أزمتها مع عائلتها.

الدكتورة خلود وحلا الترك

وفي تعليقها كتبت الدكتورة خلود: "أعوذ بحنانك يا حنون من أن أهون ،من أهون وكذب العشم صدق الظنون أعوذ بعزتك ، من ذُلي، أعوذ بأمانك ، من التخلي ولا تغلب على قلبي عقلي، ولا تكسر قلبي في أهلي، سخر لي قلبي وما في قلبي، ولا تُكرهني بمن كان حُبي، سخر لي صدري ومن في صدري، واكتب رفاقي على كل عمري، واحرمني شري وارزقني خيري، أعوذ بك من ان أضر ولا أدري".

وأضافت الدكتورة خود في تعليقها: "وكلتك أمري كله واستودعتك صعبي سهله، وأعطيني كرماً استحقاقي فسعيي هبائاً وكرمك باقي وحسبي بك ربي وكيلاً جميلاً لا يأتي إلا جميلا".
حلا الترك مع عائلة الدكتورة خلود

تفاعل الجمهور مع تعليق الدكتورة خلود في تعليقات منها: "ليش يقولون محرومة من حنان الأم وهي بنفسها حرمت الحنان عن نفسها واختارت العيش مع مراة أبوها بنفسها ومع جدتها وأمها محروقة قلبها من حرمانها وعمرها مشفناها تفتخر بأمها زي بنات العالم دفنت أمها عايشة اي بنت لو مكان حلا وشهرتها كانت وضعت أمها تاج فوق راسها وسبب كل نجاحاتها وما خلت أمها تبكي سراً وعلناً من حسرتها أما حلا كل مرة يسألها الصحفيون مين وقف معك تقول أبي وجدتي أبي وجدتي أبي وجدتي…الله يخليها تعرف قيمة أمها ويحفظ جميع الأمهات يا رب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار