دكتورة خلود قبل وبعد عمليات التجميل: هكذا تبدلت ملامحها تماماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 فبراير 2021
دكتورة خلود قبل وبعد عمليات التجميل: هكذا تبدلت ملامحها تماماً
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود تلتقي أطفالها للمرة الأولى بعد تعافيها من فيروس كورونا
دكتورة خلود تنفعل لاتهامها بادعاء الإصابة بكورونا وتكشف حقيقة حملها
ابنة دكتورة خلود تخطف القلوب بتقليدها لوالدتها بطريقة عفوية

تبدلت ملامح الفاشونيستا الكويتية الدكتورة خلود بدرجة كبيرة خلال الفترة الأخيرة وذلك بعد أن أجرت عملية تجميل للأنف واعتمدت ستايل مختلف تماماً مما كان له تأثير كبير على شكلها وملامحها، دكتورة خلود المعروفة لدى الجمهور بالملامح الرقيقة منذ ظهورها حيث حرصت على عدم إجراء عملية تجميل طوال سنوات يكون لها تأثير كبير على مظهرها، لكن منذ فترة تم تدوال صورة لها قبل الشهرة مما أوضح للجمهور تبدل ملامحها، من خلال هذا الألبوم يمكننا اكتشاف التغير الكبير في شكل دكتورة خلود قبل وبعد التجميل.

دكتورة خلود قبل وبعد

خلال شهر نوفمبر عام 2020 أعلنت الدكتورة خلود للجمهور عن رغبتها في إجراء عملية تجميل للأنف حتى يصبح مظهرها أجمل وتكون أكثر ثقة بنفسها لتفاجئ الجمهور بعدها بفترة قصيرة بصور لها من داخل المشفى وبعدها صور أخرى مع الضمادات وأثار الانتفاخ والتورم على وجهها بعد عملية تجميل الأنف.

ملامح دكتورة خلود تغيرت تماماً بعد تجميل الأنف بخاصة مع اعتمادها على أسلوب مكياج مختلف يجعل العين أضيق حتى أن البعض لم يتعرف عليها في بعض الصور بسبب التغير الكبير في ملامحها، عملية تجميل دكتورة خلود عرضتها للكثير من النقد والجمهور من الجمهور.

سبب إجراء دكتورة خلود عملية التجميل 

حيث اعتبر البعض أن مظهر الفاشنيستا الكويتية قبل عملية تجميل الأنف كان أجمل بكثير وأن العملية بدلت ملامحها لكن مع الهجوم عليها قدمت مبرر آخر للخضوع لها غير رغبتها في ذلك حيث أعلنت لأول مرة عن تعرضها للتنمر والتعليقات السلبية.

وأوضحت دكتورة خلود للجمهور أنها عانت بسبب زيادة وزنها وفقدت ثقتها بنفسها بخاصة مع التعليقات السلبية التي وصلت إليها وأكدت على فكرة تقدمها بالعمر حيث قالت: دكتوعاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك.

وأضافت دكتورة خلود عن سبب إجراء جراحة التجميل: بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله سنين وتغيرتي صرتي حلوه و۱۰ صفرتي شكلج كيوت.

دكتورة خلود قبل الشهرة

من أبرز الصور التي نشرتها دكتورة خلود وتسببت في جدل كبير كانت إطلالة بمكياج غريب وشعر غير مهندم مما دفع البعض للتأكيد أنها تشبه هيفاء ماجيك المتحولة جنسياً إلا أن هذا التعليق أغضب هيفاء أكدت أنها تتعامل مع شخصيات عالمية وأضافت: أنا مع الناس العالميين ولا أقارن باللوكل المحلي في الوطن العربي.

في حين التزمت الدكتور خلود الصمت ولم ترد على هذا الجدل السائد لكن حاولت الدفاع عن نفسها بعد الهجوم عليها عموماً بسبب عمليات التجميل الأخيرة التي غيرت ملامحها.

على جانب آخر، كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورة قديمة للدكتورة خلود قبل الشهرة حيث بدت بملامح مختلفة للغاية حيث اعتمدت وقتها على لون شعر فاتح وشكل حواجب عريض حتى أن بعض ملامحها قد تغيرت بدرجة كبيرة.

وعلى الرغم من الفارق بين الصور قبل وبعد الشهرة إلا أن الجمهور اعتبر أن السمات الأساسية المميزة لجمال دكتورة خلود لم تتغير رغم مرور السنوات وتعاملها مع تغيرات الزواج والحمل أكثر من مرة.

شاهدوا صور الدكتورة خلود قبل وبعد عمليات التجميل من خلال الألبوم أعلاه.