فوز الشطي رداً على تشبيهها بالدكتورة خلود: لا أشبه غير نفسي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021
فوز الشطي رداً على تشبيهها بالدكتورة خلود: لا أشبه غير نفسي

رفضت الفنانة الكويتية فوز الشطي تشبيهها بمواطنتها الفاشونيستا الدكتورة خلود بعد أن نشرت صورة جديدة لها علق عليها بعض المتابعين بأنها تشبه مشهورة مواقع التواصل الكويتية.

فوز الشطي ترفض تشبيهها بالدكتورة خلود

وظهرت فوز الشطي في الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بفستان اسود مميز، وعلق بعض المتابعين ان تسريحة شعرها وملامح الوجه واستايل التصوير يشبه الدكتورة خلود.

وعلقت فوز الشطي على صورتها قائلة: "ما أغلق الله باباً على عبد بحكمته إلا فتح له بابين برحمته".

فوز الشطي رداً على تشبيهها بالدكتورة خلود: لا أشبه غير نفسي

وعلق أحد المتابعين قائلاً: ""تشبهين الدكتورة خلود يا فوز الشطي"، لترد عليه رافضة تشبيهه، فقالت: "أنا ما أشبه غير نفسي.. وشكراً".

فوز الشطي تبدأ تصوير حبي الباهر

بدأت الفنانة الكويتية فوز الشطي، تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم حبي الباهر، من إخراج المخرج الكويتي خالد جمال.

وفي التفاصيل، أعلنت الفنانة الكويتية فوز الشطي، بدئها بالفعل في تصوير مشاهدها في المسلسل المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2022 المقبل.

ونشرت فوز الشطي، صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، كشفت من خلال التعليق عليها عن بدء تصوير المسلسل، الذي يقوم بإخراجه المخرج الكويتي خالد جمال.

وأوضحت الشطي في منشورها: ”ونقول بسم الله نبتدي.. حبي الباهر رمضان 2022″، مشيرة إلى أن العمل من إنتاج شركة ديتونا للإنتاج الفني، ومن تأليف الكاتبة علياء الكاظمي.

وكان آخر أعمال الفنانة فوز الشطي، مسلسل أمر إخلاء الذي عرض  عبر قنوات MBC في رمضان الماضي 2021، وكان من بطولة عبد الله التركماني، فوز الشطي، يوسف البلوشي، في الشرقاوي، غادة الزدجالي، ناصر الدوسري، ومن تأليف: مريم الهاجري، ومن إخراج: عبدالله التركماني.

من جانبها، حرصت الكاتبة علياء الكاظمي على الإشادة بفوز الشطي إذ وصفتها بـ"وردة المسلسل"، حيث علقت على الصورة التي نشرتها قائلة: "يا عمري يا فوز.. يا وردة المسلسل".

وكانت فوز الشطي قد تزوجت من رجل الأعمال أحمد الهندوس في ديسمبر من عام 2019 وأخفت كل التفاصيل المتعلقة بحفل الزفاف لتنشر بعد فترة جانب من تفاصيل الحفل وإطلالتها الخاصة بالفستان الأبيض كما أطلت بالزي الخليجي التراثي ولاحظ الجمهور الشبه الكبير بينها وبين النجمة العالمية أنجلينا جولي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار