شبيهة ياسمين صبري المغربية: تعرفوا على عارضة الأزياء سكينة الرحباني

  • تاريخ النشر: السبت، 27 فبراير 2021
شبيهة ياسمين صبري المغربية: تعرفوا على عارضة الأزياء سكينة الرحباني
مقالات ذات صلة
تعرفوا على شبيهات ياسمين صبري إحداهن محجبة صورة طبق الأصل منها
ظهور شبيهة جديدة لياسمين صبري على الساحة...هل ملامحهما متطابقة حقاً؟
ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس قطعة المجوهرات: إليك ماركتها وسعرها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور لعارضة الأزياء المغربية سكينة الرحباني والتي عُرفت بأنها شبيهة ياسمين صبري المغربية مما لفت أنظار الجمهور إليها وأثارت جدل كبير، ومن خلال هذه الألبوم يمكننا التعرف على سكينة الرحباني النسخة المغربية من ياسمين صبري فهل تشبهها حقاً؟

شبيهة ياسمين صبري

سكينة الرحباني هي عارضة أزياء حققت نجاح كبير ولها شهرة واسعة في المغرب إلا أن الجمهور نشر صورها بشكل واسع بعد أن لاحظ البعض أنها تشبه الممثلة المصرية ياسمين صبري بدرجة كبيرة، إلا أن سكينة تهتم أكثر بمجال الموضة والأزياء ولا تُركز حالياً على مجال التمثيل.

سكينة الرحباني تحمل جزء كبير من ملامح ياسمين صبري خصوصاً العيون فلها نفس رسمة العين كما أن شكل الوجه من الأمور المشتركة بينهما في حين أن فم ياسمين صبري أعرض من سكينة الرحباني إلا أن كلاهما تعتمد نفس رسمة الحواجب والشعر الطويل.

الأمور المشتركة بين ياسمين صبري وسكينة الرحياني لا تقف عند حدود الشكل فقط فكلاهما شخصيات طموحة جداً ولكن في مجالات مختلفة حيث تحلم سكينة الرحباني بالوصول إلى العالمية من خلال عروض الأزياء بخاصة وأنها حققت نجاح على المستوى الأوروبي.

سكينة الرحباني

سكينة الرحباني صرحت بأنها لا تحلم حالياً بالعمل في مجال التمثيل لكن الأمر غير مستبعد لأنها تمتلك موهبة فطرية في حين أنها تنتظر الفرصة المناسبة لها لدخول هذا المجال بقوة وتحقق نجاح كبير في الوطن العربي كله كما حققت نجاح في مجال الموضة.

وكانت سكينة الرحباني قد ألمحت عن الشبه بينها وبين ياسمين صبري وأكدت أنها تمتلك شخصية مستقلة وتريد تأسيس نمط خاص بها يختلف عن أي شخص آخر حتى تتمكن من تحقيق النجاح الذي تحلم به سواء في مجال الموضة أو في مجال الفن والتمثيل.

الجدير بالذكر أن سكينة الرحباني لديها ما يقارب الـ35 ألف متابع على إنستقرام ولا تنشر الكثير من الصور على العكس من ياسمين صبري التي يتجاوز عدد المتابعين لها الـ14 مليون متابع كما أنها تتمتع بشهرة كبيرة على المستوى العربي، كما أن سكينة الرحباني من مواليد برج الأسد حيث يوافق عيد ميلادها يوم 17 أغسطس أما ياسمين صبري فهي من مواليد برج الجدي حيث يوافق عيد ميلادها يوم 21 يناير 1988، إلا أن سكينة لم تعلن عن سنة ميلادها بشكل واضح.

ومن خلال هذا الألبوم الموجود أعلاه يمكننا التعرف أكثر على شبيهة ياسمين صبري المغربية عارضة الأزياء سكينة الرحباني.