شبيهة ياسمين صبري تدهش الجمهور بتقارب ملامحهما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أبريل 2024
شبيهة ياسمين صبري تدهش الجمهور بتقارب ملامحهما

نشرت فتاة، مقطع فيديو أدهشت فيه الجمهور بتقارب ملامحها مع الفنانة المصرية ياسمين صبري إلا أن تقارب الملامح ليس الشبه الوحيد بينهما بل حرصت الفتاة على تقليد الفنانة المصرية في طريقة ضحكتها وتصويرها أيضاً.

اعتمدت الفتاة على تسريحة الشعر المنسدل ونفس مكياج ياسمين صبري وشامة الوجه وهو ما زاد من تقارب الملامح بينهما إلا أن متابعين اعتبروا أن الفتاة أجمل من ياسمين صبري وأن تشبيهها بالأخيرة ظلم لجمالها.

 شبيهة ياسمين صبري 

وبسبب التشابه بين ياسمين صبري وعدد من النجمات الأخريات بينهن نادين نسيب نجيم، وعارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز، تباينت الآراء حول فيديو شبيهة ياسمين صبري فاعتبر متابعون أنها تشبه نادين نجيم، فيما رأى آخرون أن ملامحها تقترب من فاطمة الأنصاري.

 وكتب متابعون: "الآن إلى يقبل على نفسه إنه يتشبه بشخص والناس يعرفونه لأنه يشبه هذا الشخص ما عنده قيمة لنفسه ؟ طيب ما يحس بالعيب ؟". "وأجمل منها وإذا كانت سعودية بيزيدها جمال وين الجمال العربي عن الجمال السعودي .. حقيقة بس لا يصيبها غرور تهدم جمالها كله".  فيما انتقد آخرون تقليد الفتاة لطريقة ياسمين صبري في التصوير وكتبوا في تعليقات: "ياليت ما تحاول تقلد ياسمين صبري في النظرة والابتسامة لأنها بصراحة أجمل من ياسمين تبارك الله". "صح أجمل منها لكن ع الأقل هذيك كل شي فيه طبيعي !!".

شبيهة ياسمين صبري:

وجاء في تعليقات المتابعين على فيديو شبيهة ياسمين صبري: "استغرب من اللي فيها شبه من فنانة أو مشهورة ليلية تقلد طريقة لبسها وتصويرها ؟! مبسوطة يعني أنها تصير نسخة منها بكل شي". "يعني شو المميز اعملي تكساس للوجه وفيلر للتم واصبغي اسود واعملي فيلتر إلي يصغر أنفك خلص صرتي شبيه ياسمين أو جورجينا ما بدها القصة". "حقيقي فعلاً تشبه ياسمين صبري نفس الفيلر والتيكساس والبوتكس والحقن اللي مالية وجهها".

واستنكر متابعون تقليد الفتاة لكل حركات ياسمين صبري وكتبوا في تعليقاتهم: "والله فيها شبه منها حقيقي أه، بس ليش واحدة تبقى وظيفتها وثقتها في نفسها في الحياة إنها تشبه واحدة تانية حتى لو كانت فنانة، بيكفي فيلر الكل صار نسخة واحدة، ياسمين صبري نفسها في الحقيقة غير الصور كل وشها مليان فيلر حتى لو طلعت قالت مثل ما قالت إنها لم تسوي شيء في وجهها، لكن هذا كذب، لكن فتاة مثل هذه واضح إنها صغيرة ليش كل تركيزها إنها تصير شبه فنانة وتقلد كل حركاتها، راح تصيرون مسخاً يا شباب ويا صبايا حرام عليكم والله".

شبيهة ياسمين صبري

فيما عبر آخرون عن اندهاشهم من تقارب الملامح: "سبحان الله نسخة منها". "لو ما كتبوا إنها شبيهة ياسمين صبري ما كنت انتبهت البنت سبحان ربي نسخة من ياسمين صبري حتى في حركاتها".

يذكر أن الفترة الماضية ظهرت كثير من الفتيات اللاتي تم الحديث عن أنهن شبيهات ياسمين صبري، إلا أن تقارب الملامح لم يكن بنفس درجة الفتاة الموجودة في الفيديو، والتي لم يتم الكشف عن هويتها حتى الآن، وإنما كانت الفتيات يشبهن الفنانة المصرية في الصور وفي لقطات محددة ربما بسبب الإطلالات أو بسبب تسريحات الشعر أو المكياج، إلا أن متابعين اعتبروا أن الفتاة التي ظهرت بنفس ملامح ياسمين صبري نسخة منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار