شبيهتا شيرين عبد الوهاب وريهانا تشعلان الأجواء بشدة.. شاهدوا الصور!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 يوليو 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 مايو 2020
شبيهتا شيرين عبد الوهاب وريهانا تشعلان الأجواء بشدة.. شاهدوا الصور!
مقالات ذات صلة
صور نهى نبيل بنفس فستان دكتور خلود الغريب: أيهما أجمل؟
أبطال المسلسل السوري أيام الدراسة أصبحوا نجوم: هكذا كانوا في طفولتهم
ما رأيكم بلوك سيرين عبد النور؟ كلا ليست هي هذه شبيهتها النجمة التركية

أشعلت شبيهتا شيرين عبد الوهاب وريهانا مواقع التواصل الاجتماعي بسبب التشابه الشديد بينهن، مما جعل صورهن تنتشر بقوة في الأيام الأخيرة، وبدأ البعض يحاول التعرف على هوية الفتاتين.

شبيهة شيرين عبد الوهاب هي الشابة العراقية رؤى العزازي التي تبلغ من العمر 28 وتعمل كمنسقة أغاني DJ وحققت شهرة كبيرة في الأونة الأخيرة بعد انتشار صورها التي تطل فيها بالشعر الأشقر الذي جعل الشبه بينها وبين النجمة المصرية كبيراً للغاية خاصة وأنها تشبهها في بداياتها الفنية.

شاهدي أيضاً: صور تعرفوا على شبيهة توبا بويوكوستين السعودية: هل تفوقها جمالاً؟

رؤى العزازي متوزجة ولديها طفل واحد وتعمل في العاصمة العراقية بغداد، وتقول إن الشبه بينها وبين شيرين عبدالوهاب يدفع المارة في الشوارع لإيقافها والتقاط الصور السيلفي معها.  

أما شبيهة ريهانا فهي عارضة الأزياء الهندية رينيه كوجور التي يكاد يصل الشبه بينها وبين المغنية العالمية إلى حد التطابق، لدرجة أن الصحف العالمية تنشر تقارير عنهما، كما أنها تحرص على نشر صور مجمعة ترصد هذا الشبه بينهما.

وتقول رينيه كوجور التي يعتبرها الكثيرون توأم ريهانا الهندية، إنها كانت تتعرض للانتقادات بسبب لون بشرتها الداكن وهي في سن صغيرة ولكن بعد أن كبرت، بدأ المحيطون بها يلاحظون الشبه بينها وبين ريهانا، وتمكنت من اقتحام عالم عروض الأزياء، مؤكدة أنها تتمنى أن تلتقي بالنجمة العالمية في يوم ما..

شاهدوا من خلال معرض الصور أعلاه، العراقية رؤى العزاوي شبيهة شيرين عبد الوهاب والهندية رينيه كوجور شبيهة ريهانا واللتين أشعلتا مواقع التواصل الاجتماعي.