شيرين عبد الوهاب تعلق على طلبات الزواج منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2022
شيرين عبد الوهاب تعلق على طلبات الزواج منها

استعادت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حيويتها ونشاطها الفني مرة أخرى بعد توقف كبير بسبب أزمة انفصالها عن زوجها المطرب حسام حبيب، لكنها استطاعت تجاوز أزمتها النفسية وبدأت تظهر بشكل أفضل من خلال اختيار أغانيها التي ستقدمها في الفترة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب تعلق على طلبات الزواج 

وصرحت شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامجه التاسعة، أنها تسعى للنجاح الذي لا يكمل بدون تواجد كل العناصر التي تكمل الأغنية مثل الملحن والشاعر والموزع وفرقة الموسيقى.

وأضافت أنها تتعاون في الفترة الحالية بكثافة مع الموزع طارق مدكور وعلقت على تصريحها السابق بشأن زواجها والذي قالت إن من يرغب الزواج بها عليه طلب يدها من طارق، وقالت "طارق عايز يغير عنوانه من كتر العرسان اللي بتجيله، على شكل شغل طبعاً وأنا بأمثلة بالعرسان".

وتابعت حديثها عن مواقف طارق مدكور معها وقالت "طارق تعب معايا الفترة اللي فاتت ولسه هيتعب معايا، وكان حريص إني أوصل لكم وتوصلولي" ، وتابعت: "حلو يكون مسؤولاً عنك حد فاهم وكبير وعنده خبرة عالية، وطول ما أنا موجودة في الوسط أحب أستفيد من الناس الكبار".

ولاقت أغنية المترو التي طرحتها شيرين مؤخراً على قناتها على اليوتيوب نجاحاً كبيراً، والأغنية من  كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نابلسي، وتسجيل غناء وميكس وماستر طارق مدكور. وتواصل اختيار وتسجيل أغنيات ألبومها الجديد.

أخر حفلات شيرين عبد الوهاب

وشاركت الفنانة المصرية في احتفالية السادس من أكتوبر بحضور رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وأعربت شيرين عن سعادتها في إحياء حفل أكتوبر.
حيث قالت : «الحفلة أجهدتني من شدة الأعصاب، لأننا كنا في وجود فخامة الرئيس وكلنا كنا خائفين عليه، وكانت أعصابنا مشدودة لحد ما ساب القاعة وروح بالسلامة، وبعدها كلنا هدينا وانبسطنا بالحفلة».

وأضافت: «يارب دايما نحتفل باحتفالات أكتوبر في وجود السيد الرئيس العظيم، اللي كلنا بنحبه ونتشرف بوجوده في حياتنا، ويا رب ما يحرمنا من وجوده في حياتنا أبدًا».

وكذلك ظهرت شيرين في الندوة التثقيفية الـ36 للقوات المسلحة مع عدد من الفنانين ، وقد حملت الندوة عنوان: أكتوبر … إرادة الوطن، وتحدث عدد كبير من الفنانين عن نصر أكتوبر وتاريخ المصريين وانتصارهم.

ومن الفنانين الذين حرصوا على التواجد في فعاليات حفل انتصار أكتوبر الفنان أحمد عبدالعزيز وكمال أبو رية وأحمد فؤاد سليم وهبة مجدي وإسلام جمال.

وعرض خلال الحفل فيلم تسجيلي لأحمد بدير وجسد فيه دور والد إسلام جمال ووجه له بعض النصائح والقصص البطولية له في السويس.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار