شيرين عبد الوهاب ترقص بحماس وعفوية

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
شيرين عبد الوهاب ترقص بحماس وعفوية

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل بعد أن ظهرت ترقص بعفوية مع أحد الشباب على أنغام أغنيتها الجديدة المترو المقرر طرحها قريباً.

شيرين عبد الوهاب ترقص بحماس

وسيطرت أجواء من السعادة والعفوية على الفيديو وذلك أثناء تواجد شيرين عبد الوهاب مع عدد من الأصدقاء في الإسكندرية.

وبدا واضحاً على شيرين عبد الوهاب السعادة الكبيرة بهذه الرقصة خاصة مع أدائها بشكل لافت وسط تصفيق وتشجيع من الأشخاص المتواجدين حولها.

وفي الوقت نفسه ظهرت الفنانة إلهام شاهين مع نفس الشاب أثناء الرقص معاً أيضاً وسط تصفيق من الحاضرين، كما نشرت الفنانة صورة لها برفقة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وشارك أمير شاهين، شقيق إلهام شاهين صورة مع شيرين عبد الوهاب، وعلق عليها قائلاً: "حبيبتي وأختي وصحبتي شرين القمر حمدلله على السلامة يا غالية".

وتحاول شيرين عبد الوهاب استئناف حياتها الطبيعية، وظهرت في الكثير من المناسبات لاستعادة نشاطها الفني وإطلاق أعمالها الجديدة.

شيرين عبد الوهاب تتغزل في محمد صلاح

وظهرت شيرين عبد الوهاب مؤخراً مع لاعب ليفربول، محمد صلاح، أثناء تواجده في مصر لخوض مباراة منتخب مصر مع النيجر.

وكشفت شيرين عبد الوهاب عن صورة جمعت بينهام عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها قائلة: "القمر لما يكتمل".

وعلى غير عادتها طلت شيرين عبد الوهاب على جمهورها بملابس رياضية باللون البيج ونسقت معها تي شيرت بسيط أيضا باللون البيج ليكشف عن جمالها ورشاقتها بعدما خسرت وزنها في الفترة الأخيرة كما اعتمدت ميكياج خفيف من الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج اللامع الذي يبرز جمال أنوثتها

ولفتت الكثير من التعليقات إلى فقدان شيرين عبد الوهاب الكثير من الوزن خلال ظهورها الأخير مقارنة بظهورها في حفل مهرجان قرطااج، واختارت لوك جديداً لشعرها حيث بدى انسيابي بني وقصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة.

ومن المقرر أن تطلق شيرين عبد الوهاب ألبومها الغنائي، وهو ما كشف عنه الملحن طارق مدكور، قائلاً: "حالتها النفسية في السماء ومتفائلة جدًا ومبسوطة ونشيطة جدًا بشكل غير عادي"

وتابع: "كل يوم فيه جلسات عمل وبنسمع أغاني وبنختار وبنروح الأستوديو وبنجرب صوتها ينفع على الأغاني ولا لأ، فيه ورشة عمل شغالة دلوقتي وإن شاء الله تطلع بنتيجة حلوة أوي، إن شاء الله بنجهز لألبوم مختلف وفيه أفكار جديدة وأغاني حلوة، وترجع شيرين للساحة بحاجة مميزة ومختلفة"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار