فنانة كويتية تقبل التحدي وتتحول نسخة طبق الأصل من شجون الهاجري!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
ألماس تقبل التحدي وتذهل الجمهور بتحول ملامحها نسخة عن شجون الهاجري

قبلت خبيرة التجميل ألماس التحدي، وقامت بتقليد شجون الهاجري بشكل مذهل، حيث حولت ملامحها بالكامل لتصبح نسخة عن الفنانة الكويتية.

ألماس تقلد شجون الهاجري

بدأ الأمر، عندما سألت ألماس متابعيها على انستقرام عن المشهورة التي عليها أن تقلدها المرة القادمة، ووضعت صورتين للإعلامية وفاء الكيلاني وشجون الهاجري، فانهالت التعليقات عليها التي تطالبها بتقليد الأخيرة، لأن هذا سيكون تحدياً حقاً نظراً لأن ملامحها قريبة من الإعلامية المصرية مما يسهل عليها مهمة التقليد، بينما شكلها مختلف كلياً عن الفنانة الكويتية، ونجاحها في تقليد ملامحها ليس بالمهمة اليسيرة.

ألماس تسأل الجمهور من تقلد وفاء الكيلاني أم شجون الهاجري؟
وبعد يومين، فاجأت ألماس متابعيها بقدرتها على تحول ملامحها بالكامل إلى شجون الهاجري، كما أنها برعت في تقليد نظرة عينيها، لتنهال عليها التعليقات التي تشيد بموهبتها وأنها حقاً نجحت في التحدي واستطاعت أن تكون نسخة عن الفنانة الكويتية الشابة.


خبيرة التجميل ألماس

ومن المعروف عن خبيرة التجميل ألماس قدرتها الكبيرة على تقليد النجوم، من خلال تغيير ملامحها بالمكياج وجعلها صورة متطابقة لأشكالهم بشكل لا يصدق.

ونجحت ألماس في تقليد العديد من المشاهير مثل الفنانة شريهان والإعلامي صالح الراشد وسمية الخشاب وروجينا وهند القحطاني ومحمد رمضان ومعتصم النهار وغيرهم.


من هي خبيرة التجميل ألماس؟

خبيرة التجميل الكويتية ألماس من مواليد 1986 أي أن لديها 34 عاماً، إلى جانب موهبتها في المكياج تقدم نفسها من خلال حسابها على انستقرام على أنها فنانة تشكيلية ورسامة أيضاً.

استطاعت ألماس بفضل موهبتها الفائقة في عالم المكياج أن تثبت نفسها كواحدة من أبرز خبراء التجميل في الوطن العربي، وخاصة وأن لديها قدرة فائقة على تغيير ملامحها إلى أشهر المشاهير من الجنسين دون استثناء، مع استخدام تطبيق تيك توك من أجل مقطع صوتي للشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار