شكوك حول حمل ميريام فارس بسبب بروز بطنها بشكل واضح بأحدث ظهور لها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020
شكوك حول حمل ميريام فارس بسبب بروز بطنها بشكل واضح بأحدث ظهور لها
مقالات ذات صلة
نجمات استعدن رشاقتهن بنجاح بعد الولادة خلال أقل من شهر
جمال لا مثيل له: لقطات عفوية رائعة تجمع ميريام فارس مع طفليها لأول مرة
ميريام فارس تستعرض رشاقتها وتخلصها من الكرش بعد أسبوعين من الولادة

ازدادت الشكوك حول حمل ميريام فارس بسبب بروز بطنها بشكل واضح بأحدث ظهور لها، حيث تناقل الجمهور صورة مقتطعة من مقطع متحرك نشرته الفنانة اللبنانية عبر حسابها على "انستقرام".

شكوك حول حمل ميريام فارس بسبب بروز بطنها

ورغم أن ميريام فارس قد نشرت المقطع المتحرك منذ بضعة أيام، إلا أن منصات السوشيال ميديا اشتعلت بالصورة المقتطعة منه والتي تبرز بوضوح شكل بطنها الممتلئ برغم أن الفستان الذي ترتديه كان فضفاضاً مما أشعل التساؤلات عما إذا كانت الفنانة اللبنانية استغلت توقف مشروعاتها الفنية الفترة المقبلة بسبب جائحة كورونا وقررت الاستفادة من الوقت بإضافة فرد جديد إلى العائلة إلى جانب ابنها الوحيد جايدن.

شكوك حول حمل ميريام فارس بسبب بروز بطنها بشكل واضح بأحدث ظهور لها

وحتى الآن لم تقم النجمة اللبنانية بالتعليق على الصورة المتناقلة أو نفي خبر حملها الذي صار من أكثر الموضوعات تداولاً عبر السوشيال ميديا مؤخراً.

ميريام فارس وزوجها وابنها

وكانت ميريام فارس قد أعلنت خبر زواجها في عام 2014 من داني ميتري غير أنها ترفض إظهار ملامحه عبر السوشيال ميديا، واتخذت نفس القرار بخصوص ابنها جايدن الذي أنجبته عام 2016.

مرض ميريام فارس

وكانت النجمة اللبنانية قد دخلت منذ نحو عام في أزمة صحية مفاجئة، اضطرت بسبب لإلغاء كافة أنشطتها الفنية لبضعة أشهر، ثم عادت بعدها لإحياء الحفلات في نطاق ضيق حتى لا تجهد نفسها، منشغلة بقضاء وقتها مع زوجها وابنها جايدن، لكنها لم تفصح أبداً عن طبيعة مرضها، غير أنها نفت إصابتها بالسرطان كما ذكرت بعض التقارير.

تعليق ميريام فارس على الأوضاع في لبنان 

وكانت ميريام فارس قد عبرت عن حزنها بسبب الأوضاع في لبنان بعد أسابيع قليلة من حادث مرفأ بيروت، وذلك من خلال كلمات صريحة مؤلمة كتبتها عبر تغريدة لها على حسابها بتويتر ردت من خلالها على تغريدة لإحدى معجباتها التي كتبت لها: "وحيات الله وشو ما بدم وحشتينا، وقلوبنا معك لأخر يوم، بس ما عاد نتحمل أكتر وانتي بعيد عنا، بس ممكن تقولي أي شيء لنطمن"، حيث كتبت النجمة اللبنانية: "ما بقى في شي إلو معنى إنو ينقال، لا بقى إلي نفس لا عاتب ولا شارع ولا بهدل، قلبي عم يبكي من جوا، لأول مرة بحس حالي ضعيفة ومكسورة، للاسف دولتي كسرتني".