ريهام حجاج تخفي بطنها في أحدث ظهور مع زوجها بعد إعلان حملها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021 آخر تحديث: الخميس، 24 يونيو 2021
ريهام حجاج تخفي بطنها في أحدث ظهور مع زوجها بعد إعلان حملها

كشفت الفنانة ريهام حجاج، عن حملها خلال الأيام الماضية، أثناء حلولها ضيفة على حلقة برنامج الإعلامية بوسي شلبي على قناة النهار، مشيرة إلى أنها وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة في انتظار مولودهما الأول خلال الأشهر القادمة.

أحدث ظهور لريهام حجاج وزوجها

وظهرت ريهام حجاج، بصحبة زوجها محمد حلاوة، خلال إحدى السهرات التي أقيمت أمس الثلاثاء، والتي حضرها العديد من النجوم، من بينهم ليلى علوي ورزان مغربي ورانيا يوسف ومحمد فراج وزوجته بسنت شوقي في أحدث ظهور بعد زفافهما.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها ريهام حجاج مع زوجها محمد حلاوة، بعد إعلان حملها، خلال حلقتها المثيرة للجدل مع بوسي شلبي.

وعلى خلفية تصريحات ريهام حجاج بخبر حملها، ظهرت مرتدية أمس، بفستان أسود من القماش اللامع بايتس، بحمالة واحدة عريضة من الساتان على شكل فيونكة.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صور ريهام حجاج وظهورها مع زوجها محمد حلاوة، في بعض الصور التي حرصت على إخفاء بطنها فيها، من خلال وضع يدها التي تحمل حقيبة صغيرة عليها، بالإضافة إلى جلوسها المستمر في أغلب أوقات السهرة.

ريهام حجاج تخفي بطنها في أحدث ظهور مع زوجها بعد إعلان حملها

ريهام حجاج تخفي بطنها في أحدث ظهور مع زوجها بعد إعلان حملها

كما لفت الكعب العالي الذي ظهرت به ريهام حجاج الأنظار أيضاً، حيث ارتدت حذاء مفتوحا باللون الأسود، وبكعب عالي، مما رآه البعض غير ملائم لها أثناء فترة الحمل، وخاصة الشهور الأولى.

ريهام حجاج تخفي بطنها في أحدث ظهور مع زوجها بعد إعلان حملها

ريهام حجاج بعد الحمل

ظهرت ريهام حجاج بعد إعلان خبر حملها، قبل يومين، خلال تكريمها في أحد الصحف المصرية، عن مسلسلها الرمضاني وكل ما نفترق.

ولم تظهر على ريهام حجاج علامات الحمل، حيث أنها أعلنت حملها في الشهور الأولى ولم تحدد المدة بعينها، ولكن يبدو من الصور أنها لا تزال في بداية الشهور الثلاث الأولى من الحمل، والتي لا يتضح فيها علامات صريحة للحمل. (صور ريهام حجاج في أحدث ظهور بعد إعلان الحمل)

ريهام حجاج تعلن حملها

وأعلنت الفنانة المصرية ريهام حجاج، خبر حملها خلال استضافتها مع الإعلامية بوسي شلبي في حلقة خاصة على قناة النهار.

أوضحت ريهام حجاج أنها تحمد الله على عائلتها المحبة الحنونة، مشيرة أن لديها حالياً عائلتين مميزتين، هما أسرتها وأسرة زوجها محمد حلاوة.

أشارت أنها تربطها علاقة صداقة وطيدة بشقيقة زوجها، من قبل ارتباطهما بعلاقة الزواج، لذلك هي حريصة جداً على هذه العلاقة الطيبة وتسعى دائماً لتوطيدها.

أكدت ريهام حجاج أنها تحب لمة العائلة والجو الأسري الحميم، مشيرة إلى أنها لا تستطيع التركيز سوى في أمر واحد عند العمل إما الدراما أو السينما، وخارج إطار العمل لا تهتم إلا بأسرتها وبيتها.

وعن خبر حمل ريهام حجاج، قالت بوسي شلبي إنها تتمنى أن يصل طفلها بسلام، وتزيد أسرتها فرداً جديداً صغيراً يجعلها أسعد مع زوجها وعائلتها، لتضع ريهام حجاج يدها على بطنها وتقول في مفاجأة مؤكدة: "أنتي عرفتي منين".

وأكدت بوسي شلبي أن علامات الحمل بادية وواضحة على ريهام حجاج، الأمر الذي جعلها تظهر بوضوح وهي تنتظر مولودها خلال الأشهر القادمة، لتؤكد ريهام حجاج حملها مرة أخرى بابتسامة، مؤمنة على دعوات بوسي شلبي لها بالسلامة هي ووليدها المنتظر.

ياسمين عبد العزيز تسخر من ريهام حجاج بعد حلقة بوسي شلبي

فضلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل غير مباشر بعد إذاعة حلقة ريهام حجاج مع بوسي شلبي، وكتبت ياسمين عبدالعزيز في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، الجمعة، أن "الصمت ليس ضعفا وإنما قوة".

ونشرت ياسمين عبد العزيز مقولة بالعامية المصرية، تعني أنها لا تتخيل أنها تسبب الغيرة للآخرين دون أن تتكلم، متسائلة في اندهاش عما يمكن أن تسببه لأعدائها إذا تكلمت.

حيث نشرت ياسمين عبد العزيز منشور جديد اعتبره البعض رد منها على حلقة ريهام حجاج حيث شاركت ياسمين صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل "اللي مالوش كبير": "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، وعلقت على انستغرام بقول: "تخيل انا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة".