شورت البرمودا الجلدي هو صيحة 2020 الذي يمكنك ارتدائه في أي مكان

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2020 آخر تحديث: الأحد، 22 مارس 2020
شورت البرمودا الجلدي هو صيحة 2020 الذي يمكنك ارتدائه في أي مكان
مقالات ذات صلة
مجموعة Valentino لربيع وصيف 2021
مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2021
مجموعة Bally لربيع وصيف 2021

يتم تبديل البنطلون التقليدي الآن للحصول على إطلالات عصرية هذا الموسم.
تسللت السراويل الجلدية الشورت برمودا Leather Bermuda Shorts، على وجه التحديد، إلى صيحات الموضة في كل مكان بطريقة ملفته بحيث إنها ظهرت في العديد من عروض الأزياء ومن خلال موضة ستريت ستايل Street Sstyle.

ظهرت الشورتات البرمودا Bermuda Shorts ذات الأرجل العريضة في مدرج عروض الأزياء من بعض أكبر الأسماء في صناعة الأزياء، بدءً من العلامات الفاخرة بما في ذلك Celine، إلى العلامات التجارية المعاصرة مثل Tibi وGanni. 

بعد إنتشار وتقدم صيحة شورت الدراجة الشائع على نطاق واسع في عام 2019، ظهرت القطع فضفاضة القصيرة من الجلد خيارات عديدة مع تنوع أكثر قليلاً.

ننصحك بتجربة الأنماط التي تصل إلى الركبة أو أسفل قليلاً حتى تتمكني من التحرك بسهولة باستخدام حذاء عالي الكعب. 
قام المشاهير مثل الممثلة صوفي تيرنر Sophie Turner وعارضة الأزياء كيندال جينر Kendall Jenner، إلى جانب مجموعة من المؤثرين على الـInstagram بارتداء شورت البرمودا وهناك الكثير من الإلهام لمساعدتك على تجربته أيضاً. 

ابحثي عن بعض مجموعات الملابس التي يمكنك تجربتها بسهولة مع شورتات البرمودا الأنيقة بما في ذلك خيارات الجلد الصناعي. 

شورت البرمودا الطويل له تصميم رياضي، فلماذا لا تضيفي عليها طابع أنيقاً مع بلوزة بيضاء ذات أكمام منتفخة وحذاء عالي الكعب؟

إذا كنت تتطلعين إلى ارتداء الألوان الربيعية، فجرّبي مظهراً متناسقاً من خلال بدلة كاملة مع شورت برمودا، إذا كان الأمر يبدو أكثر من اللازم، فجرّبي طبقات ذات لون محايد حتى تتمكني من جعل السراويل البرمودا تكون هي القطعة البارزة في إطلالتك. 

لديكِ العديد من الخيارات التي يمكنك أن تجدي منها مع يناسبك، مرري الصور أعلاه لتشاهدي إطلالات مختلفة تم تنسيقها مع الشورت البرمودا.