صبغة بديل الزيت من كوليستون..الأولى من نوعها في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 05 مايو 2018
صبغة بديل الزيت من كوليستون..الأولى من نوعها في العالم

تتعدد أنواع الصبغات وتتنوع، الا أن كوليستون تكون رائدة في كل موسم، لابتكار أنواع جديدة، تلبي ذوق امرأتها وتعمل على تحسين نوعية شعرها. وأحدث هذه الابتكارات التي كان لا بد لنا من الوقوف عندها هي صبغة بديل الزيت الأولى من نوعها في العالم ذات الخصائص المتعددة والمهمة.

صبغة بديل الزيت من كوليستون

تحارب هذه صبغة بديل الزيت مختلف العوامل التي تؤدي الى تضرر الشعر، وتعمل على حمايته بشكل كبير وتغلفه بطريقة واقية من العوامل الخارجية.

ومن المعلوم أنّ الزيوت حليف أساسي للشعر بفضل صفاته المنعّمة وقدرته على الحماية. من هنا تأتي هذه الصبغة بخصائص الزيت لتمنح شعرك لمسة خفيفة غير دهنية، كما أنها تزوّد شعرك بالعناية المحترفة مهما كان نوعه.

فضلاً عن ذلك، تؤمّن هذه الصبغة النعومة الفائقة لشعرك بفضل تركيبتها التي تسهّل عملية تسريح الشعر وتحميه من الرطوبة. كما يؤمّن لشعرك اللمعان الطبيعي ويعمل بديل الزيت أيضاً على حماية شعرك من ضرر الحرارة.

كما يمنح هذا المستحضر شعرك، منافع الزيت كل يوم ويحافظ على ملمسه الخفيف وغير الدهني. وذلك بسبب تزويده بالسرّ الفائق لحماية اللون، اي التغذية المعززة بفضل تركيبته المدعمة بمركّز يغذّي الشعر من العمق ويزيد من لمعانه ونعومته.

لا تترددي، وجرّبي صبغة بديل الزيت على شعرك وانعمي بفوائده الهائلة التي ترافق شعرك في كلّ الظروف وتمنحه العناية اللازمة لتتألّقي سحراً وجمالاً بالإنسيابية المثالية.