صدمة النجوم في عزاء سمير خفاجي: الحزن يغير ملامح عادل إمام وليلى علوي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018
صدمة النجوم في عزاء سمير خفاجي: ملامح عادل إمام الحزينة تتصدر المشهد
مقالات ذات صلة
سبب غياب عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه المشاهير
سر خلاف محمود ياسين مع عادل إمام: ولماذا عاتبت شهيرة الزعيم؟
بعد موجة تساؤلات...كشف سر غياب عادل إمام عن عزاء فاروق الفيشاوي

أصر عدد من النجوم مغادرة مهرجان الجونة السينمائي من أجل حضور عزاء المؤلف والمنتج المسرحي سمير خفاجي، وتقديم الواجب لعائلة الراحل.

شاهدي أيضاً: صور نهايات مفجعة لنجوم أمتعوا الجمهور على الشاشة وعانوا في أواخر أيامهم

من النجوم الذي حضروا عزاء سمير خفاجي وتصدرت صورهم المشهد، كان الفنان عادل إمام الذي بدا عليه الحزن العميق في صوره المتداولة، حيث كانت تربطه علاقة قوية مع الراحل، فهو شريك رئيسي في نجاحاته الفنية من خلال عدد من الأعمال منها مسرحيتي "مدرسة المشاغبين" و"الواد سيد الشغال".

الحزن يسود وجه عادل إمام في عزاء سمير خفاجي
كما حضرت الفنانة ليلى علوي عزاء الراحل سمير خفاجي، وبدا عليها الحزن بشكل لافت في صورها، كما قدمت الفنانة إلهام شاهين واجب العزاء في الراحل أيضاً وحضرت الفنانة نبيلة عبيد هي الأخرى، والفنانة لبلبة التي تركت مهرجان الجونة من أجل العزاء.

الحزن يسود وجه ليلى علوي في عزاء سمير خفاجي
كما حضر عدد من النجوم عزاء سمير خفاجي وهم المخرج عادل أديب وزوجته الفنانة منال سلامة والفنان يحيي الفخراني والسيناريست أيمن بهجت قمر والمخرج رامي عادل إمام وغيرهم من المشاهير.

إلهام شاهين غادرت مهرجان الجونة من أجل حضور عزاء سمير خفاجي
وكان سمير خفاجي رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي بعد صراع مع المرض، وهو فنان من الطراز الفريد حيث شكل فرقة "الفنانين المتحدين" التي أبرزت عدد من النجوم منهم عادل إمام وسعيد صالح ويونس شلبي وأحمد زكي.