جدل يتصدر تويتر بسبب حديث سمير غانم عن موهبتي عادل إمام وسعيد صالح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
جدل يتصدر تويتر بسبب حديث سمير غانم عن موهبتي عادل إمام وسعيد صالح

حالة من الجدل أثيرت عبر موقع التغريدات تويتر، بعد تصدر اسما النجمين عادل إمام وسمير غانم الترند، بسبب آراء مختلفة من النشطاء حول حجم موهبتهما الكبيرة، فضلا عن تداول مقطع فيديو لسمورة وهو يتحدث عن حجم موهبة الزعيم في لقاء تليفزيوني قديم.

سمير غانم يختار عادل إمام

تداول رواد موقع تويتر، مقطع فيديو نادر، لاستضافة النجمين سمير غانم وجورج سيدهم في برنامج اتنين على الهوا، من تقديم الإعلاميين فريال صالح وطارق حبيب، حيث أجابا عن عدة أسئلة بشأن النجوم وموهبتهم.

السؤال الذي شغل بال الجمهور منذ سنوات، هو المقارنة المعقودة دائما بين موهبتين كبيرين هما عادل إمام والنجم الراحل سعيد صالح، ومن هو الأكثر موهبة بينهما، وهو السؤال الذي أجابه سمير غانم مرجحا كفة عادل إمام.

في البداية أقر سمير غانم بذكاء بموهبة كلا من سعيد صالح وعادل إمام، ووضعهما في كفتين متساويتين في إشارة منه لحيرته في الاختيار، قبل أن يُرجح كفة الزعيم لتكون في رأيه هي الموهبة الأقوى بين النجمين الكبيرين، الذين أضحكا الجمهور لسنوات طويلة.

شاهدوا تصريح سمير غانم عن عادل إمام

جدل بسبب سمير غانم

انتشر الفيديو عبر تويتر، وخرجت بعض الآراء التي قال أصحابها إن سمير غانم ممثل عادي ولا يمتلك مقومات النجم، كما أكدوا أنه ليس كوميديان جيد، وهو ما أثار حفيظة الجمهور ضد هذا الرأي الذي لم يقر به سوى قلة قليلة.

أكد قطاع عريض من الجمهور عبر تويتر، أن الرأي الذي ينتقد موهبة سمير غانم، ويراه غير قادر على تقييم غيره من النجوم أمثال الزعيم وغيرهم، هو رأي لا يعتد به، ومجرد مخالفة للرأي العام الذي يحب سمير غانم وثلاثي أضواء المسرح ويستمتع بمشاهدة أعمالهم الرائعة.

جدل يتصدر تويتر بسبب حديث سمير غانم عن موهبتي عادل إمام وسعيد صالح

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار