الفنان علي عبدالرحيم يودع الحياة عن عمر 56 عاماً

نجوم الفن ينعون مي مسحال: عاشقة السينما ومكتشفة النجوم

صدمة لنجوم الغناء بعد رحيل أشرف سالم وكلمات مبكية من ميرهان حسين

  • الجمعة، 05 يونيو 2020 الجمعة، 05 يونيو 2020
صدمة لنجوم الغناء بعد رحيل أشرف سالم وكلمات مبكية من ميرهان حسين

يعيش الوسط الغنائي صدمة كبيرة بعد الرحيل المفاجئ للملحن أشرف سالم، الذي توفي أمس، وودعه نجوم الغناء بكلمات حزينة ومؤثرة، كانت أكثرها للفنانة ميرهان حسين والتي تعرضت لصدمة كبيرة بوفاته.

 وكتبت ميرهان حسين في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام: "إنا لله و إنا إليه راجعون .. مش قادرة اصدق اني بكتب الكلام ده عنك يا اغلى صديق و اطيب انسان قابلته في حياتي الملحن أشرف سالم ربنا يرحمك يارب و يجعل مثواك الجنة ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة يا طيب يا اجدع انسان عرفته في حياتي .. من فضلكم ادعوله هو محتاج دعائكم و يستاهل يروح مكان احسن من اللي احنا فيه ده يروح عند رب العالمين .. اللهم تجاوز عن سيئاته اللهم ثبته عند السؤال".

 وفي منشور آخر ودعت ميرهان حسين أشرف سالم بكلمات مبكية قالت له فيها: "مع السلامة يا صاحبي ياللي ياما وقفت جنبي و ماسبتنيش في عز أزمتي و كنت دايما جنبي في حزني قبل فرحي ياما بروحك النقية رفعت معنوياتي و ساعدتني اقف على رجلية".
وأضافت "أنا كنت محبطة و ضعيفة و مظلومة و مش شايفة خير في الدنيا دي وانت كنت الخير اللي فيها انت اللي كنت بتصبرني و تديني الأمل و تشجعني اكمل و تطمني ان كل ده هايعدي".

أما الملحن أمير طعيمة فلم يصدق خبر وفاة أشرف سالم قائلاً: "الملحن اشرف سالم في ذمة الله و الله مَش قادر أصدق إني بكتب البوست ده، بس ما يغلاش علي اللي خلقه. لا حول و لا قوة الا بالله".

وعلق الفنان رامي جمال على وفاة سالم وكتب في حسابه الشخصي عل موقع تويتر: "انتقل الي رحمه الله تعالي صديقي الملحن اشرف سالم نسألكم الدعاء لا اراكم الله مكروه في عزيز لكم".

وأضافت: "أنا عدت عليا ايام اتعذبت فيها نفسيا وانت اللي عمرك عمرك ماسيبتني اقع .. عدت علينا سنين انا مرضت فيها مرض مميت و قاتل وكان اهم حاجة فيه تفضل نفسيتي كويسة و الفضل ليك انت و اهلي بعد ربنا في شفايا .. والله ماكنت صاحب بس كنت سند و راجل في ضهري و ياما قاومت انكساري و قمت بسببك انت يا صاحبي .. انا مقهورة على فراقك بس مش هاقولك مع السلامة هاقولك الى اللقاء يا اغلى الناس".