ميرهان حسين تنتقد طريقة الحصول على الأدوار: أعاني من الظلم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يونيو 2023
ميرهان حسين تنتقد طريقة الحصول على الأدوار: أعاني من الظلم

كشفت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن مرورها بحالة من الاكتئاب بعد أن تعرضت للظلم وهو ما دفعها إلى إعلان اعتزال الفن قبل أن تقرر التراجع عن تلك الخطوة قبل أيام، مشيرة إلى أنها مرت بظروف صعبة دفعتها لهذا القرار.

ميرهان حسين تكشف أسباب لجؤها للاعتزال

وقالت ميرهان حسين خلال لقاء تلفزيوني لها في برنامج كلام الناس إنها لم تكن تخطط للاعتزال لكن الظروف التي مرت بها وحالة الإحباط والحزن دفعتها لهذا القرار.

ولفتت إلى أنها لم تكن تقصد بابتعادها الفن تحديداً، لكنها أعطت لنفسها إجازة مفتوحة قائلة: "أنا زي أي حد ممكن أتضايق وأحس بظلم وأتعب، واتخنقت جدا وحسيت إني عايزة أبعد عن كل حاجة مش قصدي الفن تحديدا، وكتبت على إنستغرام إني إجازة مفتوحة من السوشال ميديا وكنت عايزة أريح نفسي؛ لأن كل حاجة بقت تضايقني".

وأشارت إلى أنها أغلقت هاتفها خلال تلك الفترة ولم تكن تتواصل مع أحد إلا ان طاقة حب البعض وصلت لها، قائلة: "أنا لما قلت كلمة أعتزل كان قصدي أعتزل ما يؤذيني لأن حالتي النفسية غير مستقرة، إنما لو قلت الجملة كانوا هيفهموا إن الفن يؤذيني".

وتابعت: "أنا كتبت وقفلت تليفوني كام يوم وبطلت أتفرج على التليفزيون، لأني مكنتش مستنية حاجة تحصل إنما كنت في إجازة، ووصلي حب الناس وإن كتير زعلوا عشاني، وبشكر كل حد من صحابي والجمهور وأي شخص كتبلي كلمة كويسة، ودا خلاني أشوف الصورة أفضل وإن الحياة مش سودا كلها".

ميرهان حسين تنتقد العلاقات في الوسط الفني

وانتقدت ميرهان حسين دور العلاقات في الوسط الفني بعيداً عن الموهبة والكاريزما، مشيرة إلى أن هناك كثيراً من أبناء الفنانين لم يلقوا النجاح لأن لم يكن لديهم الموهبة الكافية أو حب الناس.

وأضافت: "ولازم الفرصة تكون أساسها الموهبة، إنما لو واحدة متجوزة منتج ولا مخرج وعندها موهبة يبقى مفيش مشكلة، لكن لو تفتقر للموهبة يبقى مينفعش".

أنهت ميرهان حسين حديثها برسالة إلى المخرجين بتقديم أداور مختلفة لها، قائلة: "بطلب من المخرجين والمنتجين يشوفوني في أدوار مختلفة؛ لأني اضطريت أقعد في البيت كتير في بداياتي الفنية لأن الأدوار تتكرر وبالتالي برفضها، وأنا مش بنتج بنفسي ومقدرش أختار الدور، والمخرج لازم يشوف قدرات الفنانة اللي قدامه ومينفعش يجيب واحدة مش مصرية ويخليها تحاول تتكلم مصري، والظلم وحش وعدم التقدير أوحش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار