ميرهان حسين تتراجع عن اعتزالها وتكشف تفاصيل الأمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
ميرهان حسين تتراجع عن اعتزالها وتكشف تفاصيل الأمر

أعلنت الفنانة المصرية ميرهان حسين تراجعها عن قرار اعتزال الفن بعد ما يقرب من أسبوعين من إعلانها الأمر، مشيرة أنها لم تكن تقصد ذلك وكان غرضها الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة لأنها لم تكن في حالة نفسية جيدة.

ميرهان حسين تتراجع عن اعتزالها

وقالت ميرهان حسين في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على إنستغرام أنها تشعر بشعور أفضل الآن، موجهة الشكر لكل من كان بجانبها خلال الفترة السابقة.

وأضافت: "وحشتوني جدًا، وآسفة أني اختفيت عنكم الفترة دي، واختفيت عشان أرجع أحسن من الأول، بجد مش عارفة أشكركم ازاي على حبكم واهتمامكم اللي شوفته الفترة اللي فاتت شكرا لكل أصحابي وأهلي زمايلي والناس اللي بتحبني، وفعلا لولاهم مكنتش هعرف أعدي الأيام اللي فاتت دي".

وأشارت إلى أنها كانت تشعر بالإحباط خلال الفترة السابقة التي أدت إلى كتابة الكلمات التي اعتبرها البعض إعلان اعتزال، وأضافت: "أنا لم أكن أقصد أني بعتزل الفن أنا كنت أقصد أني بعتزل السوشال ميديا، اعتزل الناس لفترة؛ عشان كان عندي إحباط وعديت بفترة فيها إحباط زي أي بني آدم ممكن يعدي بفترات حياته بيتعب ويكتئب، وبوقفة الناس اللي بيحبوه جنبه بيقدر يعدي الوقت الصعب ده."

وأوضحت: "كنت مش في أحسن حالاتي وبوقفتكم جنبي ودعمكم ليا رجعت أحسن وإن شاء الله الأيام اللي جاية يارب تكون الأحلى وأحسن في حياتي، فعلا بوقفتكم جنبي وحبكم ليا إن شاء الله قادرة أعدي، وأوعدكم الفترة الجاية بحاجات حلوة وميرهان اللي بتحبوها، بجد شكرا".

اعتزال ميرهان حسين

يذكر أن اعتزال ميرهان حسين جاء في ستوري عبر حسابها على إنستغرام قالت فيها: "بعدما قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كـ فنانة ممثلة محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل، وأملك القدرة على التقليد بالأداء الصوتي والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد وبنفسي فقط بأبسط الإمكانيات وأصور بنفسي وأعمل مونتاج بنفسي".

وأنهت حديثها: "تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم أعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني.. تعبت.. لذلك اعتزل"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار