ميرهان حسين تقلد منى زكي والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
ميرهان حسين تقلد منى زكي والأخيرة ترد

نشرت ميرهان حسين مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تقلد الفنانة منى زكي لتعيد الفنانة المصرية نشر الفيديو عبر حسابها الشخصي معبرة عن انبهارها بتقليد نجمة ستار أكاديمي لها.

وهذه ليست المرة الأولى التي تقلد فيها ميرهان حسين منى زكي، فسبق وقلدتها في مقطع فيديو آخر بشخصيتها في مسريحة كدة أوكيه.

ميرهان حسين تقلد منى زكي

ونشرت ميرهان حسين مقطع الفيديو، وظهرت وهي تقلد منى زكي في مشهد يجمعها بالفنان أحمد السقا، ونشرت المقطع عبر خاصية القصص القصيرة في تطبيق إنستقرام.

وقبل هذا المقطع، فاجأت ميرهان حسين الجمهور بفيديو تقليدها للفنانة منى زكي على تطبيق تيك توك، واختارت في هذا المقطع مشهد من  مسرحية "كده أوكيه"، وعلقت على المقطع قائلة: "أنا النداهة ندهتني وعملت تيك توك، حاسة إني رجعت ستار أكاديمي هي رجاصة؟" وأشارت إلى حساب الفنانة منى زكي. والتي ردت على فيديو تقليد ميرهان حسين لها، من خلال خاصية "ستوريز" على إنستقرام فكتبت: "لذاذة بس".

ميرهان حسين تقلد منى زكي والأخيرة ترد

فيديو تقليد ميرهان حسين لمنى زكي ليس الأول، وإنما اعتادت نجمة ستار أكاديمي على إبهار متابعيها  بنشر مقاطع فيديو تقلد فيها نجوم العرب، ومنها الفيديوهات التي نشرتها عبر  تطبيق انستقرام، فيديو ظهرت فيه وهي نسخة متطابقة من الفنانة أنغام، حيث نشرت ميرهان في صفحتها الشخصية  استعداداتها خطوة بخطوة لتحول نفسها نسخة طبق الأصل من المطربة المصرية باستخدام  مكياج دقيق، وقلدتها وهي تغني أغنية أكتبلك تعهد بكلمات مُحرفة. كما فاجأت الجمهور بأداء أبهر الجمهور، حيث نجحت في الوصول إلى شبه متطابق مع عدد كبير من النجمات، إلى جانب موهبتها في التقليد، لتجمع بين الشكل والأسلوب، وهو ما جعل الجمهور لا يستطيع التفرقة بينها وبين بعض الفنانات في عدد من الشخصيات التي قدمتها.

ميرهان حسين تقلد منى زكي والأخيرة ترد

وقدمت ميرهان حسين شخصيات لكثير من النجمات من بينهما سندريلا الشاشة العربية الفنانة سعاد حسني، والفنانة فيروز، وكذلك عدد من الفنانات بينهما المطربات سميرة سعيد، إليسا، أصالة، ونوال الزغبي. والتي كان آخرها النجمة أنغام. إلا أن أكثر الفيديوهات التي أذهلت الجمهور بسبب تطابق الملامح كانت فيديوهات إليسا وأنغام وأصالة.

وتفاعل الجمهور مع فيديو تقليد ميرهان حسين لمنى زكي وطالبوها بالإكثار من تقديم مثل هذه الفيديوهات خاصة وأن فيديو تقليدها لمنى زكي جاء بعد فترة طويلة كانت انقطعت فيها عن تقديمها لشخصيات النجمات على طريقتها المعتادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار