لقطات مرحة لرقص ميرهان حسين مع كلبها في حمام السباحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020
لقطات مرحة لرقص ميرهان حسين مع كلبها في حمام السباحة

شاركت الفنانة ميرهان حسين متابعيها بفيديو عفوي يجمعها مع كلبها في حمام السباحة، حيث أطلت وهي منسجمة مع أغنية "حالة خاصة جدا" للفنانة أنغام.

ميرهان حسين ترقص مع كلبها

نشرت ميرهان حسين فيديو طريف عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام، يجمعها مع كلبها أثناء استمتاعها بوقتها في حمام السباحة، فظهرت وهي ترقص بحركات عفوية مع موسيقى أغنية "حالة خاصة جداً"، ثم أخذت تتغزل بكلبها بطريقة عفوية من خلال الاستمرار في الغناء وهي تتمايل معه.


ميرهان حسين تتغزل بالسيدة فيروز

من ناحية أخرى، حرصت ميرهان حسين على تقديم وصلة غزل بأحدث ظهور للسيدة فيروز أثناء لقائها بالرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ونشرت إحدى صورها وعلقت قائلة: "أجمل صورة شوفتها السنة دي .. عشقي.. انتي وسام الشرف .. انتي الوسام فيروز .. يا قمر الحلوين يا سهر بتشرين يا دهب".

ميرهان حسين تتغزل بالسيدة فيروز
صور ميرهان حسين 

تواصل ميرهان حسين نشر صورها من إجازتها الصيفية في الساحل الشمالي، ومع كل صورة تنهال عليها التعليقات التي تتهمها بإجراء عملية تجميل غيرت ملامحها المعتادة.


وكتب البعض تعليقات لميرهان حسين يبدون استغرابهم من شكلها مؤخراً، ويتساءلون هل أجرت تجميلاً أم ما هو سر تغير ملامحها؟!

ميرهان حسين تتحدث عن تغير ملامحها

وخرجت ميرهان حسين عن صمتها وردت على اتهامات خضوعها للتجميل، نافية الأمر برمته ومؤكدة على أنها تستخدم الفلتر فقط مثل الجميع وهو السبب وراء شعور البعض أن الشكل مختلف.

وتنشر ميرهان حسين صورها من المصيف بشكل دوري، فتأتي اللقطات وهي تتدلل على الرمال.

ميرهان حسين وتقليد النجمات

قد شغلتميرهان حسين متابعيها في الفترة الأخيرة بمقاطع الفيديو التي تقلد من خلالها النجمات مثل إليسا وسميرة سعيد وأنغام ومايا دياب وفيفي عبده وفيروز وغيرهن.

وآخر فيديوهات تقليد ميرهان حسين كانت لأنغام، فقبل نشرها المقطع شوقت متابعيها من خلال نشر صورة لشكلها بعد أن حولت نفسها للمطربة أنغام بفضل المكياج، ثم نشرت فيديو لوجهيهما على أغنية "حالة خاصة جداً"، يليه نشرت فيديو أثناء وضعها لمساحيق التجميل من أجل تقمص شخصية المطربة المصرية. بإطلالات صيفية متنوعة.

المدهش أن ميرهان حسين نجحت بإمتياز في تحول ملامحها إلى أنغام، كما استطاعت أن تقلد حركات المطربة المصرية التي تقوم بها على المسرح أثناء اندماجها في الغناء.

أيضاً نجحت ميرهان حسين في تقمص شخصية إليسا، بدءاً من الشكل حيث اعتمدت نفس مكياجها، كما حرصت على محاولة تقليد نبرة صوتها الشهيرة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار