صديق أنجلينا جولي يحرجها علناً ويكشف سبب غيرتها المجنونة من أمل كلوني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 أغسطس 2018
صديق أنجلينا جولي يحرجها علناً ويكشف سبب غيرتها المجنونة من أمل كلوني
مقالات ذات صلة
السجن عشر سنوات لشبيهة أنجلينا جولي
زوجة جورج كلوني بعد تبرعه بمليون دولار لكل صديق: لم يكن متزوج وقتها
انفصال براد بيت عن صديقته شبية أنجلينا جولي

كشف صديق مقرب من النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie عن غيرتها الشديدة من المحامية أمل كلوني Amal Clooney زوجة النجم العالمي جورج كلوني.

شاهدي أيضاً: أنجلينا جولي ترفع الراية البيضاء وترضخ لشروط براد بيت: اكتشف التفاصيل

وقال صديق أنجلينا جولي المقرب إنها تغير بشدة من أمل كلوني، بسبب تسلط الأضواء عليها في قضاياها الإنسانية التي تتبناها، إلى جانب إنها لم تأخذ جانبها في قضيتها الشهيرة مع طليقها النجم براد بيت.

وقال صديق أنجلينا جولي لـ Page Six أن النجمة الأمريكية تكره الاهتمام الكبير بأمل كلوني، فهي جميلة وذكية ولها ذوقها الخاص في عالم الموضة إلى جانب أن لها عائلة رائعة وتفعل أعمال إنسانية مهمة، الأمر الذي يجعلها تظن إنها تسرق منها الأضواء بسبب كل ما سبق.

السر وراء غيرة أنجلينا جولي المجنونة من أمل كلوني
ورغم أن لدى أنجلينا جولي مؤسستين لأعمال الخير بمشاركة طليقها براد بيت، فأن أيضاً معروف عن أمل كلوني جهودها في عالم حقوق الإنسان، كما إنها تبرعت بـ 100 ألف دولار لحقوق الأطفال المهاجرين.

وما زاد من انزعاج أنجلينا جولي من أمل كلوني هو عدم دعمها في قضيتها ضد طليقها براد بيت، كما أن زوجها جورج كلوني يعد صديق مقرب لزوجها السابق ويدعمه بقوة.

كشف تفاصيل غيرة أنجلينا جولي من أمل كلوني
وفي سياق آخر، رضخت أنجلينا جولي لطلبات براد بيت بعد أن حاولت أن تقتنص قضية حضانة أبنائهما منه، بادعاء إنه لم ينفق على أطفالهما الستة طوال فترة الانفصال منذ عام 2016.

واستطاع براد بيت أن يثبت أمام المحكمة إنه أنفق 9 مليون دولار منذ طلاقه عن أنجلينا جولي، الأمر الذي سبب لها إحراج ودفعها إلى عمل هدنة معه، بحيث تكون الحضانة مشتركة بينهما حتى إشعار آخر.