صفاء أبو السعود تتحدث عن زوجها الشيخ صالح كامل وتعلن عودتها للفن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يوليو 2021
صفاء أبو السعود تتحدث عن زوجها الشيخ صالح كامل وتعلن عودتها للفن
مقالات ذات صلة
رحيل رجاء الجداوي يجدد أحزان صفاء أبو السعود بعد وفاة زوجها صالح كامل
صور صفاء أبو السعود تحتفل بزفاف ابنتها أصيل صالح كامل
ليلى إسكندر تعلن عودتها إلى زوجها يعقوب الفرحان وتتحدث عن التفاصيل

حلت الفنانة والإعلامية المصرية صفاء أبو السعود، ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، في ظهور إعلامي للفنانة المعتزلة بعد سنوات طويلة من الغياب.

صفاء أبو السعود تكشف سر غيابها عن الفن

وكشفت صفاء أبو السعود سر غيابها عن الفن والابتعاد عن الأضواء بسبب اهتمامها بتريبة ابنائها لكنها لم تنفصل عن الحياة الفنية وأكدت قائلة:"إحساسي بالفن لم ينقطع.. عشان أنا لما اشتغلت في برامج كنت مع الفنانيين برضه".

وكشفت صفاء أبو السعود، أنها تفتقد الغناء والتمثيل على حد سواء، وبهذا الخصوص علقت: "كل حاجة بالفن يفتقدها، بس ما حستش بالغياب،لأني كنت بتعامل مع فنانين ومخرجين ووجوه جديدة".

صفاء أبو السعود تتحدث عن زوجها الراحل

وتطرقت صفاء أبو السعود للحديث عن زوجها الراحل الشيخ صالح كامل مؤكدة أنها تفتقده بشدة، وقالت إنها تشعر بوجوده بشكل مستمر، مشيرة إلى أنها تشعر أنه جانبها عند كل عمل تقوم به، وأردفت: "من الصعب الحديث عنه"، وبدت صفاء أبو السعود متأثرة جدًا خلال حديثها عن زوجها الراحل.

صفاء أبو السعود تكشف بداياتها الفنية

وكشفت صفاء أبو السعود بداياتها الفنية وكيف جاء دخوها لعالم الفن قائلة:"ربنا خططلي حياتي، انتقلنت للعيش في القاهرة من المنصور بعدما أصبح والدي مساعدًا لوزير الداخلية، ولم يعجبني الأمر".

وأضافت أبو السعود:"كانت أختي الأكبر في قسم صحافة بكلية الآداب جامعة القاهرة، وقالت لي وقتها إنهم طالبين أطفال يغنوا عشان هيفتتحوا التلفزيون في عام 1961،شقيقتي التوأم وسام كانت متميزة ولديها قدرة على التواصل، فاقترحت شقيقتي الكبيرة التقديم لوسام، ويوم الاختبارات، نجحت بالفعل، وأنا كنت قاعدة ساكتة، وقتها جالي الملحن أحمد رمزي قالي لي تعرفي تغني؟ قلتله أعرف.. وجتلي شجاعة وقتها وقمت غيت أغنية "يا أرضنا ياغالية علينا"، واختاروني للراديو قبل افتتاح التليفزيون".

وأستطردت أبو السعود حديثها قائلة:"ارتبطت بأغاني الأطفال حتى سن 15 سنة، واستمرت فيها لحبي لها، ربنا بيختار لكل إنسان صوت وكاريزما معينة".

صفاء أبو السعود وعلاقاتها بثلاثي أضواء المسرح

روت صفاء أبو السعود بعض المواقف التي تربطها بالنجوم سمير غانم وجورج سيدهم والضيف أحمد مؤكدة أنها كانت علاقة طيبة بهم.

وروت الفنانة صفاء أبو السعود موقفًا طريفًا جمعها بالفنان الراحل سمير غانم، وأكدت أنه شخص يملك حسًّا فكاهيًا، وأنه كان يحب تنفيذ المقالب.

وقالت إنها في إحدى المرات وخلال تمثيلها معه مسرحية، جاء عدد من أصدقائها لزيارتها في المكان، وعندما سألوا الفنان الراحل عن غرفتها لتوجيه التحية لها، قام بإرسالهم إلى المسرح، ليجدوا أنفسهم أمام الجمهور الذي اعتقد أنهم جزء من العرض، وهو ما عرضهم للإحراج الشديد.

كما كشفت عن مساعدة جورج سيدهم لها في "تطفيش عريس" لم تكن تريد الزواج منه.

أبو السعود تختار نجومها المفضلين حالياً وتكشف سر عن أهلا بالعيد

كشفت صفاء أبو السعود عن نجومها المفضلين في الجيل الحالي قائلة:"في الجيل الجديد بيعجبنى نيللى كريم فى الاستعراض جدا، وأروى جودة، ابنة شقيقتي- عندها شخصيتها الخاصة، وبتعرف تختار أدوارها وملهاش علاقة بالواسطة خالص".

كما كشفت سر عن أغنيتها الشهير "أهلاً بالعيد" وهي يأنها كانت ترفض تصويرها وقالت:" أشكر الله لتقديم أغنية "أهلا بالعيد" لأني أحتفظت بها لمدة عام ونصف دون تصويرها بسبب تخوفي من قصر مدة الأغنية.

صفاء أبو السعود تعود للفن

وفجرت الفنانة صفاء أبو السعود مفاجأة، عندما كشفت أنها ستعود للغناء، حيث صرحت خلال البرنامج أنها ستغني أغنية تحمل اسم "فجر الضمير"، وستؤديها في ختام احتفالية وزارة الشباب ومهرجان إبداع في نسخته الثالثة لمراكز الشباب، ولأول مرة للأندية الرياضية في مختلف المحافظات، والمقرر أن تنطلق في 29 من الشهر الحالي.