رسائل وانتقادات بعد إعلان حلا شيحة عودتها للفن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
رسائل وانتقادات بعد إعلان حلا شيحة عودتها للفن

بعد قرار عودتها للتمثيل من جديد، تواجه الفنانة حلا شيحة العائدة من الاعتزال للمرة الثانية، مجموعة من الرسائل والانتقادات التي وجهها لها عدد من المشاهير.

ماجدة خير الله

الناقدة الفنية ماجدة خير الله من أبرز مهاجمي عودة حلا شيحة إلى الساحة الفنية، كما وصفتها بأنها محدودة الموهبة، أنصفها الحظ بتواجدها مع كبار الفنانين.

أضافت ماجدة خير الله في مداخلة هاتفية لبرنامج قعدة ستات، أن كثرة الحديث عن حلا شيحة يظلم المواهب الحقيقية، مؤكدة أن هناك من هم أولى منها بالاهتمام، لأن الاهتمام بحلا شيحة التي اعتزلت الفن أكثر من مرة يوحي بأن الفن عبارة عن مهنة لا قيمة لها.

أكدت الناقدة الفنية أن حلا شيحة أنصفها الحظ بتواجدها مع فنانين مهمين في أعمال ناجحة في وقت سابق من عمرها، قبل 15 عاما كانت مجرد فتاة لطيفة تواجدت أمام النجم عادل إمام وساعدتها موهبة النجمة عبلة كامل أيضاً، ولكن حاليا هناك من هم أولى بمكانها.

مفيدة شيحة

الإعلامية مفيدة شيحة أيضا وجهت رسالة إلى حلا شيحة، أوضحت فيها أن الجمهور فقد الثقة بها بسبب ترددها واعتزالها أكثر من مرة، موضحة تعاطفها معها ولكنها نصحتها أن تتحلى بالقوة.

"التزمي برحلة الحياة وحدك" خاطبت مفيدة شيحة حلا طالبة منها ألا توقف قراراتها ولا حياتها على أي شخص لأن الرحلة فردية تماما ولا تقف عند شخص ما.

نصحت مفيدة شيحة في رسالتها، النجمة العائدة من الاعتزال، أن تعيد بناء الثقة مع جمهورها، مؤكدة أنها تثق في طيبتها وموهبتها.

شاهدوا رسالة مفيدة شيحة

يذكر أن حلا شيحة كانت قد طلبت من نقيب الفنانين الدكتور أشرف زكي، مسامحتها عن إساءتها السابقة لزملائها الفنانين، كما ألمحت لقرب عودتها الفنية بعد اعتزالها بالتزامن مع زواجها من المنتج معز مسعود.

وتعرضت حلا شيحة لانتقادات بعض النجوم والمشاهير، من ضمنهم محمد عطية نجم ستار أكاديمي السابق والفنان صبري فواز الذي ألمح لارتباكها الذهني، موضحا أنه يجب على الجمهور ألا يصنع قيمة لمثل هذه التصريحات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار