الفاشنيستا غدير سلطان تتحدث بصراحة عن سبب اختفائها ثم عودتها المفاجئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
الفاشنيستا غدير سلطان تتحدث بصراحة عن سبب اختفائها ثم عودتها المفاجئة

تحدثت خبيرة التجميل الكويتية غدير سلطان بصراحة عن سبب اختفائها ثم عودتها المفاجئة، وذلك بعد أن حلت ضيفة على برنامج "ع السيف".

غدير سلطان تتحدث عن سبب اختفائها ثم عودتها المفاجئة

ونفت غدير سلطان ما تردد عن أنها ادعت الاعتزال والتوبة فقط حتى تخضع لتجميل بأنفها، مؤكدة أنها لا تخجل من إعلان خضوعها للتجميل ولن تستغل جانبها الديني للتغطية على الأمر، فليس من المعقول ربط لجوئها إلى الله وابتعادها عن الساحة بقيامها بتعديل شكل أنفها بالخيوط.

وأكدت خبيرة التجميل الكويتية أنها لا تخفي عن جمهورها شيئاً وبالتالي إذا قررت الخضوع لعمليات تجميل جديدة ستعلن فوراً الأمر، مؤكدة أنها لا تتأثر بالانتقادات والادعاءات الكاذبة.


 

غدير سلطان قبل وبعد

وكانت غدير سلطان قد أعلنت أن تغير ملامحها الذي لاحظه الجمهور مؤخراً ليس سببه تجميل أنفها بالخيوط فقط، بل أنها أيضاً قد خسرت بعض الوزن الزائد، موضحة أنها صارت أنحف بما يعادل 10 كيلو غرامات، فضلاً عن خضوعها لتجميل وتفتيح أسنانها من خلال الاستعانة بالقشرة التجميلية.

اعتزال غدير سلطان السوشيال ميديا

وأعلنت غدير سلطان اعتزالها السوشيال ميديا أواخر الشتاء الماضي من خلال مقطع فيديو مطول نشرته عبر حسابها على "سناب شات" أسمته "التوبة"، حيث أكدت أن قرارها كان بسبب "زمن الصحوة"، ملمحة أن ما يشهده العالم حاليا من حوادث كثيرة ووفيات لا يمكن معرفة عددها وأسبابها، مؤكدة أنها لا تشعر بالسعادة ولن تظهر بوجهها نهائياً بعد ذلك.

وقالت غدير سلطان في المقطع المتداول: "شفت إن إحنا حاليا بزمن الصحوة، لازم كل واحد يصحى ويشوف شقاعد بسوى بحياته، شوف شقاعد الدنيا تصير فيها، الناس قاعدة تموت دون اثر، اللي يموتون مانعرف عددهم، (..) من هاللحظة أنا أبي أتوب وما أبي أطلع وجهي نهائيا بعد، كنت وايد مستانسة وابي ادزلكم نيو اللوك اللي سويته.. بس من داخل ماكنت سعيدة، رغم الكومنتات اللي كانت تقلي إنه حيل حلو ويجنن وش حلاتك، بس من داخل ماحس إني سعيدة إنكم تقلولي سعيدة وشذي".

وقالت أيضاً غدير سلطان: "حسيت إن خلاص هذي لحظة الصحوة حقي، إن خلاص إنت شنو فيج، فيني ما أبي أطلع وجهي، خلاص أشاركم نسولف أفيدكم بأشياء بحياتكم، بس ما أسوي أشياء غلط وتأثر على أي بيت فيكم، يمكن صورتي تأثر على أي بيت فيكم، (..) فهذا أحلى قرار اتخذتا بحياتي“، مؤكدة أنها بكت من الفرحة باتخاذها هذا القرار.

لكن خبيرة التجميل الكويتية فاجأت الجمهور في يونيو الماضي بظهورها من جديد وإعلانها العودة عن الاعتزال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار