صفاء سلطان: لا مانع لدي من زواج ثالث, وهناك سبب لخلع ابنتي للحجاب

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
صفاء سلطان: لا مانع لدي من زواج ثالث, وهناك سبب لخلع ابنتي للحجاب

الفنانة السورية صفاء سلطان الشائعات السابقة التي تم تداولها عنها خلال مسيرتها، مؤكدة أنها تزوجت مرتين في حياتها وليس ثلاث مرات كما يشاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت صفاء سلطان أن أول زواج لها كان من السيد وسيم نور الدين الجزائري، الذي يشغل منصب مدير عام في شركة مايكروسوفت في الولايات المتحدة الأميركية وهو والد ابنتها "أملي" أما زواجها الثاني فكان سريا دون أن تكشف عنه، نافية وجود ارتباط سابق بينها وبين الفنان السوري طارق مرعشلي، ومؤكدة على أنه زميل لا أكثر.

وضحت الفنانة السورية صفاء سلطان أن أول زواج لها كان تقليديا بسبب ضغط الأهل، حيث تزوجت في عمر السابعة عشر، مشيرة إلى أنها كانت عادات وتقاليد في تلك الفترة، وجميع قريباتها تزوجن بهذه الطريقة، لكن الأمور اختلفت بالعصر الحالي.

سبب زواج صفاء سلطان الأول 

قال صفاء أن ما أغراها بزوجها الأول أنه كان يعيش في أمريكا، فطلبت منه إكمال تعليمها، وكان هدفها الأساسي السفر إلى أمريكا وفق تعبيرها، منوهة إلى أنها كانت تحبه في المرحلة الأولى لكن اختلفت مشاعرها عندما تغيرت معاملته معها.

واعترفت صفاء أنها تعرضت للعنف في زواجها الأول، وأن ردة فعلها كانت مماثلة، لكن تراكم هذه الأمور دفعها إلى اتخاذ قرارها النهائي بالانفصال.

ورغم كل ما تعرضت له سلطان، إلا أنها وجهت له رسالة شكر عبر الهواء، مشيرة إلى أنها تعلمت منه أمورا إيجابية كثيرة، وخلق منها شخصية قوية، لكونه كان يستفزها كثيرا فخلق منها شخصية مختلفة بحسب تعبيرها.

زواج صفاء الثاني

أما عن زواجها الثاني فقالت إن ما دفعها أن تتزوج بالسر هو الحب، مضيفة: "كنت مستعدة لأي شيء بيطلبو، بس لحتى كون معه"، مبينه أن الزواج لم يستمر سوى خمس سنوات لكون صبرها نفد بأن تكون زوجة بالسر.

مواصفات شريك أحلام صفاء

وعن مواصفات شريك أحلامها، قالت إنها تتمناه أن يكون رجلا وليس ذكرا، منوهة إلى أن الذين مروا في حياتها كانوا في مرحلة ما ذكورا وليسوا رجالا.

وبينت الفنانة السورية أنها عزباء في المرحلة الحالية، ولا مانع لديها من زواج ثالث، مؤكدة أن الجانب المادي غير مهم بالنسبة لها، ومن الممكن أن تتقبل أي شخص غير مقتدر ماديا إذا توافقا بالحب.

ابنة صفاء سلطان 

تحدثت صفاء سلطان عن سبب خلع ابنتها أملي الحجاب، وقالت إن ابنتها عندما اختارت وضع الحجاب كانت في سن الثانية عشرة من عمرها، حينها اعتقدت سلطان أن ابنتها اختارت ذلك عن قناعة شخصية لتتفاجأ بعدها أنها كانت تتعرض للترهيب والتخويف من إحدى المعلمات في المدرسة، موضحة أنها تحب الحجاب كثيرا لكنها تعتبره قناعة شخصية، ولا يحق لأحد التدخل في هذه التفاصيل.

 صفاء سلطان: "بشعر إني امرأة ناجحة، بحب الحياة وعيلتي وبنتي، وبحس انو لسا في شريك حياة بيستحق صفاء سلطان".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار