القصة الكاملة لخلع أمل حجازي الحجاب وحقيقة عودتها للغناء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
القصة الكاملة لخلع أمل حجازي الحجاب وحقيقة عودتها للغناء

أثارت الفنانة اللبنانية أمل حجازي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو وهي تغني بدون الحجاب وهو ما أثار التكهنات حول حقيقة خلعها الحجاب أم أن الفيديو الذي نشر تم تصويره قبل سنوات قبل اعتزالها الفن.

التفاصيل الكاملة لظهور أمل حجازي بدون حجاب

وكشفت عدد من المصادر المقربة من الفنانة أمل حجازي، حقيقة خلعها الحجاب والظهور في فيديو جديد وهي تغني، وأوضحت ان الفيديو حديثاً وتم تصويره مؤخراً

وتخلت أمل حجازي عن الحجاب بالفعل قبل أكثر من 6 أشهر لكنها فضلت عدم الإعلان عن الأمر على مواقع التواصل الاجتماعي واقتصار الأمر على معارفها ودائرتها المصغرة التي تتكون من زوجها وولديها خاصة أنها بعيدة عن الأضواء منذ فترة .

أما الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية فكتبت عبر منصة التواصل الاجتماعي إكس، تدوينة كشفت فيها عن خلع أمل حجازي للحجاب قبل أكثر من عام إلا أنها طلبت عدم الإعلان عن الأمر حتى تتحدث هي عنه.

ورداً على الأنباء التي ترددت عن عودة أمل حجازي للساحة الفنية من جديد خاصة أنها ظهرت في الفيديو المتداول وهي تغني أغنيتها الشهيرة زمان، أكدت المصادر المقربة منها في تصريحات صحفية أنها لا تنوي العودة للغناء في وقت قريب.

وأضافت أنها تعرضت لحادث سير مؤخراً وأصيبت بعدد من الكسور وخضعت لعدد من العمليات الجراحية وتركيب الدعامات في قدمها.

وهو الأمر الذي أعلنت عنه أمل حجازي بالفعل في 6 يناير بتعرضها لكسر في القدم والظهر وطالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل وذلك عبر صورة لها على حسابها الشخصي على منصة إنستغرام، مشيرة إلى أن الحادث كان قوياً لولا لطف الله بها، وأن الإصابة في قدمها تحتاج لوضع "سيخ وبراغي"، من الداخل بسبب الكسور.

أمل حجازي بدون حجاب

وفي الوقت نفسه لم تغير أمل حجازي صورتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة تطبيق إنستغرام وأبقت على صورتها بالحجاب والتي نشرتها قبل أكثر من عام.

والتقط الفيديو الذي ظهرت فيه أمل حجازي بدون حجاب في زيارتها الأخيرة إلى لبنان حيث تم تصويره داخل أحد المحال التجارية لبيع النظارات

وتباينت الآراء من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي تجاه الفيديو الذي ظهرت فيه أمل حجازي بدون حجاب، حيث انقسمت التعليقات ما بين الدعم لها ورفض التدخل في قرارتها الخاصة، بينما تعرضت إلى الانتقادات من البعض لتخليها عن الحجاب.

أمل حجازي وقصة ارتداء الحجاب

يذكر أن أمل حجازي أعلنت ارتداء الحجاب قبل 7 سنوات، وتحديداً في سبتمبر 2017، بعد أن أعلنت اعتزال الفن والابتعاد عن الساحة الغنائية موضحة أنها عاشت صراعاً داخلياً مؤلماً ي الفترة الأخيرة بسبب حبها الشديد إلى الفن وبين الدين.

وأوضحت أمل حجازي، أنها كانت تشعر بقرب الله وطلبت منه الهداية الكاملة وقررت في النهاية ارتداء الحجاب، وردت على من انتقدها خلال هذه الفترة مشيرة إلى أن الدين أساسه التسامح والحب المتبادل بين الناس.

وانتقدت حالة الحساب التي يقوم بها الآخرون لأفعال غيرهم وتقيمها قائلة: "أصبحوا يقررون من سيدخل النار ومن سيدخل الجنة"، مؤكدة أن الحجاب مسألة راحة للإنسان مؤكدة أنها فخورة بهذا القرار ومقتنعة به نافية أن يكون السبب وراء هذا القرار نوع من التعصب، مؤكدة أنها تحترم جميع الأديان وتعامل الأشخاص على أساس إنسانيتهم وأخلاقهم وليس دينهم.

يذكر أن أمل حجازي بدأت مسيرتها الفنية كعارضة أزياء ثم اتجهت للغناء وشاركت في برنامج كأس النجوم عام 1998 وأصدرت 6 ألبومات طوال مسيرتها الفنية كان آخرها عام 2006 بعنوان بياع الورد وبعد ارتداء الحجاب اتجهت إلى الإنشاد الديني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار