صنادل ريش Bottega Veneta هي الأحذية المرغوبة في خريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 11 أغسطس 2021
صنادل ريش Bottega Veneta هي الأحذية المرغوبة في خريف وشتاء 2021-2022

تأتي صنادل بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بتصميم منعش جديد وقع دانيال لي على النموذج الجديد مع ريش Feather Dot المحبوب بالفعل من قبل فتيات الموضة والمؤثرين.

إن التكوين البصري، إذا تحدثنا عن سيمفونية ممتعة من التناقضات التي تجمع بين البريق والتقشف والخفة، هو فن معقد، هذا هو فنجان شاي دانيال لي الذي ينتج في "مجموعة Wardrobe 02" توليفة مثالية من الصرامة والتجاوزات، مع توقع خزانة الملابس لخريف وشتاء 2021-2022 وتوجيه أوركسترا موضة الموسم.

صنادل بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

تبرز صندل بوتيغا فينيتا Bottega Veneta فيذر دوت أسلوب ديناميكياً وأنيقاً وجريئاً من بين الاكسسوارات المرغوبة لشهر سبتمبر ولكنها سلبت بالفعل قلوب المشاهير الأكثر متابعة على وسائل التواصل الاجتماعي، مصنوعة من جلد العجل الناعم وتتميز بامتداد رقيق من ريش النعام الذي يتأرجح على طول مشط القدم ويكشف عن الخطوط النظيفة والتصميم الأساسي لهذه الأحذية المصنوعة في إيطاليا.

صنادل بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

في التفاصيل رقيق يلامس الجلد ويكشف، على ظهره، 9 سم ارتفاع الكعب قليلاً في القاعدة، تكمل الأحزمة الرفيعة الملتفة حول الكاحلين الصورة الظلية الأيقونية لمجموعة ما قبل خريف 2021. 

صندل بوتيغا فينيتا من الريش

صندل بوتيغا فينيتا من الريش

صندل بوتيغا فينيتا المصنوع من الريش هو أحد أحدث مشتريات فتيات الموضة وهم يتحدثون عن أنفسهم إلى حد كبير! قد لا يكون هذا الزوج هو الأكثر عملية (لاحظي بنفسك: لا ترتديه تحت المطر) ولكن من المستحيل ألا تقضي وقتاً ممتعاً عند ارتداء هذا الصندل المليء بالريش!

  • تضفي لوحة الألوان على الصنادل أربعة ألوان مكثفة وحيوية، مقترحة بدرجات اللون الأخضر الواضحة التي يفضلها دانيال لي والعشب والأعشاب البحرية ولكن أيضاً باللون الفيروزي والوردي الفلامنجو.
  • الألوان الزاهية تجعل من Feather Dots مميزاً للغاية وتستحق التوليفات متعددة الألوان والتركيبات غير المتوقعة، بما يتماشى مع الاتجاه الأصلي والمعاصر الذي اتخذه بوتيغا فينيتا لبعض الوقت. 

صندل بوتيغا فينيتا من الريش

ليتم دمجه مع بلوزة بلون الخوخ وزوج من شورتات الدنيم مثل Chiara Ferragni، يمتزج الصندل الرقيق الجديد الذي لا لبس فيه (والمبهج) بشكل رائع أي إعادة تفسير معاصرة لإلهام عشرينات القرن الماضي ولكن أيضاً ارتداء يومي متطور مثل ملابس ليوني هان، مع سترة كبيرة الحجم وتوب قصير وجينز طويل، بالنسبة للشجاعة، تقترح المصممة Emili Sindlev مزيجاً متطرفاً وملوناً ومثيراً للذكريات مع بنطلون مطوي مع طبعة بحرية. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار