مجموعة Bottega Veneta لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
مجموعة Bottega Veneta لخريف 2021

بقصات عصرية جذابة وبطريقة غير تقليدية تم الكشف عن مجموعة أزياء Bottega Veneta لخريف وشتاء 2021-2022. حيث جاءت المجموعة بإبداع فني كبير وظهر هذا بوضوح من خلال مصدر الوحي وتفاصيل الأزياء التي تم تقديمها.

مجموعة Bottega Veneta

حيث جاءت مجموعة أزياء Bottega Veneta لخريف وشتاء 2021-2022 بتصميمات عصرية كلاسيكية أنيقة. وقد كانت مستلهمة من الأعمال الفنية الشهيرة لـ Jeff Koons المعروف بتقديمه لمنحوتات بأشكال غير منتظمة وبعض أشكال الحيوانات بطريقة غير تقليدية.

حيث أبدع المصمم Daniel Lee في تقديم الكثير من الأزياء غير تقليدية التي بالتأكيد وقريباً سنراها متصدرة لصيحات الموضة العالمية. حيث تم الإستعانة بإبداعات الفنان Jeff Koons وتحويلها إلى أزياء حقيقية بشكل عصري مميز.

تفاصيل أزياء Bottega Veneta

سيطرت بقوة البدل السوداء على مجموعة أزياء Bottega Veneta موسم خريف وشتاء 2021. لهذا لفت أنظارنا التصميمات الكلاسيكية التي يمكن أن تتناسب مع العمل بشكل رسمي ولكنها تميزت بجاكيت ذو قصة قصيرة. كما ظهرت البدل العملية السوداء البسيط التي يمكن اختيارها في الإطلالات اليومية.

ظهرت المعاطف الكلاسيكية البسيطة التي تخلو من أي تفاصيل، ولكن أكثر ما كان مميز بها أن محددة للخصر بقصة مميزة مناسب لقوام المرأة. ظهرت أيضاً موديلات المعاطف الكلاسيكية سواء الصوفية أو الفرو بشكل راقي لا مثيل له. 

لفتت أنظارنا في ختام العرض ظهور موديلات المعاطف التي تميز بتفاصيل بارزة مثل الشراشيب ولكن بطريقة مختلفة وغير منتظمة، والتي كانت مستوحاة من منحوتات الفنان Jeff Koons. إلى جانب التركيز على تقديم المعاطف الجلد بتصميمها الكلاسيكي الطويل.

حيث تم تقديم البدل والجمبسوت المزين بالريش بشكل فخم وعصري جذاب لم نعتاد على رؤيته من قبل بطريقة أكثر من رائعة. كما ظهرت بشكل كبير البنطلونات الجلد بتصميمها التقليدي ولكنها تتميز بفتحة على القدم من الأمام بطريقة عصرية جذابة.

فساتين Bottega Veneta

تنوعت موديلات الفساتين التي تم تقديمها خلال مجموعة Bottega Veneta خريف 2021. لهذا ظهرت الفساتين الكاجوال القصيرة التي تتميز بقصة مستقيمة وتخلو من أي تفاصيل. كما ظهرت الفساتين السهرة القصيرة التي تميز بفتحات على الخصر والصدر بطريقة الـ Cut Out. 

سيطرت بشكل كبير فساتين القصيرة المزينة بالشراشيب بطريقة مميزة والتي تم وضعها على الجوانب لتضيف للمرأة شكل رائع مثل الكورسيه بطريقة غير تقليدية. إلى جانب تقديم الفساتين بالقصة المستقيمة التي تميزت بتفاصيل شفافة ولامعة بطريقة أكثر من رائعة.

خطفت أنظارنا موديلات الفساتين المزينة بالريش بشكل كبير ضمن المجموعة بطريقة عصرية غير تقليدية يمكن أن تلبي ذوق المرأة التي تبحث عن التميز.

حقائب Bottega Veneta

تعد الحقائب والأحذية التي تقدمها دار Bottega Veneta هي الأكثر تميزاً والتي نجحت في أن تكون القطع الأكثر رواجاً هذا العام، لهذا تم التركيز خلال مجموعة خريف وشتاء 2021 على تقديم موديلات متنوعة تناسبك.

حيث ظهرت الحقائب الصغيرة بأشكال هندسية غير منتظمة بطريقة مميزة ورائعة، إلى جانب تقديم الحقائب المزينة بالشراشيب بشل كبير ومن الواضح أنها ستكون القطعة الأكثر رواجاً الشتاء القادم. كما تم تقديم الحقائب الكبيرة بتصميم عصري وكأنها منتفخة.

أحذية Bottega Veneta

ظهرت الأحذية الخشبية التي تسمى بالـ Clogs بشكل كبير ضمن مجموعة Bottega Veneta خريف وشتاء 2021. إلى جانب ظهور الأحذية الـ Mule بتصميمه الشهير المميز التي تميل لاختيارها أغلب الفتيات والسيدات لمظهر أكثر جاذبية.

سيطرت موديلات البوت الطويل الذي يتخطى الركبة بتصميم الـ Over Knee Boots الذي تم تقديمه بشكل يشبه بوت المطر قليلاً. إلى جانب ظهور البوت المزين بنقوش الحمار الوحشي الـ Zebra بشكل عصري رائع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار