مجموعة Bottega Veneta لخريف وشتاء 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 03 مارس 2022
مجموعة Bottega Veneta لخريف وشتاء 2022

إذا بدت الكثير من الأزياء التي عُرضت هذا الأسبوع في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week أكثر من اللازم، فقد تميزت بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بالهدوء والأناقة في نهاية المطاف وتتوقف على الخياطة الأنيقة والإكسسوارات الفخمة والملفتة للنظر، في أول ظهور له كمدير إبداعي للعلامة التجارية، تمت ترقيته من مدير جاهز للتصميم بعد الإطاحة بدانيال لي، لم يجعل ماتيو بلازي التحول الصعب الذي توقعه البعض.

كانت لا تزال أزياء مميزة على مدرج مجموعة خريف وشتاء 2022 زوجاً من الأحذية ذات الفرو البرتقالي الناري والتنانير الجلدية الدرامية مع كرينولين من الحواف القاسية تحت الحواف. ومع ذلك، تم تسجيل معظم الملابس على أنها محافظة وخالدة، مع ميزات تصميم خفية ولكنها مثيرة للاهتمام، مثل معطف الطاووس البحري المثير بأكمامه المرتدّة والظهر المستدير أو السراويل القصيرة ذات الحواف المنحدرة إلى الأمام لإبراز أحذية البلاتفورم الشاهقة ونقل فكرة الحرفة في الحركة.

أزياء مجموعة Bottega Veneta لخريف وشتاء 2022

  • التصاميم تعبر حقاً عن فكرة الحركة، لأن بوتيغا هي في جوهرها شركة حقائب، افتتح ماتيو بلازي عرضه بملابس كاجول من بلوزة بيضاء وسراويل جينز، بدت أكثر انسجاماً مع وظيفته السابقة في Calvin Klein، حيث عمل كمدير تصميم تحت إشراف Raf Simons.
  • القميص الأبيض والجينز كلها مصنوعة من الجلد، بدأت بوتيغا فينيتا كشركة لحقائب اليد وكانت صناعة الجلود المحبوكة هي تخصص المنزل، لكن الرائع لهذا القميص والجينز كان مفاجأة وعرضاً لتفكير المصمم الجديد للمنزل.

أبرز القطع في مجموعة Bottega Veneta لخريف وشتاء 2022

  •  في مجموعة خريف وشتاء 2022 تم تنفيذ البدلة بدقة، حيث كانت ملابس Bottega Veneta المحبوكة أكثر انتقائية وكان للسترات الصوفية المرقعة المنكمشة سحر الصناعة اليدوية. 
  • يعود نجاح العلامة التجارية مؤخراً إلى جمال حقائبه وأحذيته.
  •  سوف يعتمد الكثير على تفسيرات ماتيو بلازي الجديدة مع الملحقات.
  • أيضاً، كان التركيز على الحرفيين، تم نسج حقيبة "Kalimero" الجديدة بقطعة واحدة بدون درز وينطبق الشيء نفسه على الأحذية ذات الكعب العالي.

مراجعة مجموعة Bottega Veneta لخريف وشتاء 2022

  • كان من المغري رؤية الأزياء باللون الأبيض في إيماءات للعمل، سواء كانت فساتين الخصر المتساقطة غير المتماثلة التي استحضرت سيلين أو فستان Leavers من الدانتيل باللون الأصفر الذي استدعي مرة أخرى إلى الفراء المنزلق الشهير في كالفن.
  •  بهذه الطريقة، كانت المجموعة تدور حول رحلته أيضاً، سيكون هناك العديد من النساء والرجال سعداء بمتابعة المكان الذي سيذهب إليه بعد ذلك.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار