مجموعة Bottega Veneta Pre-Fall ما قبل خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023 آخر تحديث: الأحد، 21 مايو 2023
مجموعة Bottega Veneta Pre-Fall ما قبل خريف 2023

بالنسبة إلى لدار أزياء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، أصبحت وسائل التواصل الاجتماعي قديمة بالنسبة لها، مما يعني أن الأمر متروك لمديرها الإبداعي ماتيو بلازي Matthieu Blazy لإثارة إعجاب الإنترنت بأحدث وأروع ما صدر من الدار، لحسن الحظ، يقف المصمم على عاتقه المهمة، بعد أن أخذ حسابه الشخصي لتقديم مجموعة ما قبل خريف Pre-Fall 2023.

تفاصيل مجموعة Bottega Veneta ما قبل خريف 2023

  • بصرف النظر عن البنطلون الجلدي الأحمر من والقميص المطابق أو السترة باللون الأسود الذي قدمه المصمم كان هناك شيء أكثر مرحاً لفت انتباه.
  • حيث نرى عارض أزياء يرتدي معطفاً من الموهير مع قميص من النيوبرين باللون البني مع قميص آخر تحته وربطة عنق وبنطلون جلدي باللون الأسود ويحمل حقيبة مخروطية، سواء كان المقصود أن يكون مخروطاً رقيقاً أو تم تشكيله على هذا النحو، فإن العالم لم يكتشف ذلك بعد.

  • تأتي الحقيبة المخروطية باللون البني الكلاسيكي والمبطن ومن المقرر أن يتم تقديمها إلى جانب المزيد من الملحقات لكن هذا الإكسسوار المصنوع من جلد العجل المرتبط بجلد العجل يندرج بشكل جيد ضمن طبيعة الدار، مثل إكسسوارات الديناصورات والأفعى التي ظهرت لأول مرة مؤخراً.

أبرز القطع في مجموعة Bottega Veneta ريزورت ما قبل خريف 2023

  • كما معروف عن بوتيغا فينيتا، فإن المواد هي الشغل الشاغل للدار، القميص الصندوقي وتنورة الجينز الموضحة في الصورة الأولى هي في الواقع من الجلد ولكن بالإضافة إلى ذلك، فإن الأزرار الجلدية التي أصبحت بسرعة أيقونات للعلامة التجارية تم صنعها أيضاً من الحرير بحيث يمكن ارتداؤها على مدار العام.
  • قال المصمم في بيان له أن تطوير المجموعة كان رد فعل على ما يراه كثرة الأقمشة الثقيلة في السوق، "لزيادة الحجم، من السهل أن تأخذ نسيجاً ثقيلاً ونحته لكننا فعلنا العكس وحاولنا تفتيح كل شيء حتى يتحرك الناس ولا يتم تقييدهم على الإطلاق"، ظهر ذلك بوضوح في زوج من الفساتين الخاصة، أحدهما ذو حجم عند الوركين تم تصميمه بواسطة عقد نسيج مكشوفة والآخر به شقوق مقطوعة إلى أكمام منتفخة ملفوفة من أكتاف عالية.

  • من المؤكد أن معطف الترتر البرونزي سيشعرك بلمسة جيدة مثل المخمل كما أنه جذاب للنظر إليه، نفس الشيء بالنسبة لفستان أرجواني مخملي مع خط رقبة رائع بسحاب.

  •  قد يكون القطعة الواضحة هو الجينز الجلدي المنسوج بأسلوب الدار، هذا الموسم يأتون من الكروم الفضي.

  • قد ينجذب عملاء بوتيغا فينيتا الآخرون إلى الحياكة اليدوية المريحة والتي يتميز أحدها بطباعة بكلب ونقش القلب على الأكمام. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار