مجموعة Bottega Veneta ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
مجموعة Bottega Veneta ربيع وصيف 2024

يستمر مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لدار أزياء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta "ماثيو بلازي Matthieu Blazy" في إبهار عالم الموضة، حيث يقوم هذه المرة خلال مجموعة ربيع وصيف 2024 التي قدمها في نهاية أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week بتجربة الأنسجة والأشكال والمواد الجديدة مع الاستمرار في الوقت نفسه في التركيز على الحرف اليدوية.

نقلت بوتيغا فينيتا الضيوف إلى غابة تواكب الموضة، تم تلوين مكان العرض الفسيح في منطقة بوفيزا في ميلانو بخرائط مرسومة يدوياً، لتوصيل رسائل المصمم الاستكشافية، تحكي مجموعة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta ربيع وصيف 2024، التي تقودها الرؤية المثالية لماتيو بلازي، قصة الاستكشاف العالمي ومتعة الرحلة، تبتعد العلامة التجارية الشهيرة عن جذورها الإيطالية التقليدية وتحتضن مجموعة متنوعة من التأثيرات العالمية تحت لمسة المصمم الخيالية.

مجموعة Bottega Veneta ربيع وصيف 2024

  • كان الكشف الأولي عن المجموعة عبارة عن بدلة سباحة من قطعة واحدة على الطراز القديم مقترنة بحقيبة جلدية مبتكرة مصممة لتقليد القش المتشابك. 
  • ظهرت الحياكة المرقعة والشراشيب ذات الطبقات والملابس الجلدية المعاد تصميمها، مجرد قطع قليلة كشفت عن فهم بلازي البارع لتشكيل الشكل، حتى مع الأشكال المفككة.
  • كما أن ولعه بدمج تفاصيل التصميم المتواضعة ولكن المؤثرة هو الذي حدد المجموعة، مثل الأجزاء السفلية ذات أحزمة الخصر غير المزروعة (فقط لتكشف عن طبقة من الأجزاء السفلية ذات الأزرار تحتها).
  • في المواسم الماضية، قدم لنا Blazy قطعاً جلدية واقعية للغاية تبدو وكأنها بنطلون جينز عادي أو قميص أبيض بدون أكمام وهنا تكمن عبقريته لأن هذا الموسم رفع مستوى الرهان على القطع الأساسية في خزانة الملابس وإعادة اختراعها بعين ذكية وسريالية ولكن ودودة.

أكثر ما يميز مجموعة Bottega Veneta ربيع وصيف 2024

  • تميزت مجموعة Bottega Veneta ربيع وصيف 2024 بشكل بارز بقطع مثل الفساتين المغلفة بالجلد والمعاطف ذات اللون باللون الأبيض والأسود وفساتين الرافية الكروشيه المزينة بكريات كبيرة الحجم، تركت هذه التفاصيل المعقدة الحضور يتوقون للحصول على دليل مفصل لفهم براعة كل قطعة بشكل كامل.
  • تتميز المجموعة أيضاً بالجودة والحرفية إلى أعلى المستويات، كما كانت جريئة ومصقولة بنفس القدر، حيث قدمت نظرة جديدة على الأنسجة والتصميمات.
  • في إشارة إلى مجموعاته السابقة، تعود ملابس العمل إلى المدرج، إلى حد كبير بنسب كبيرة، مع عدد من المعاطف الطويلة والقمصان ذات الياقات وربطات العنق الجلدية التي تتصدر المسرح. 
  • كانت هناك قمصان تشبه الصندوق مع أربطة جلدية وتنانير ملفوفة غير متماثلة وقمصان متطابقة بظلال من اللون البرتقالي اللامع والمثير، قدمن المصمم تنانير مزنية بطبعات شيفرون ومعاطف تنبض بالحياة مع أعمدة من الشراشيب. 

  • تم تقديم لوحة ألوان جريئة ومتعددة الاستخدامات بدءاً من اللون الكريمي والرمادي وحتى الأحمر النابض بالحياة والأزرق المشبع.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta تعزز عودة حقيبة الكتف الضخمة لربيع 2024

  • لقد أوضحت بوتيغا فينيتا وجهة نظرها الجديدة بشأن الإكسسوارات لفصل الربيع، إذا كنتِ تعتقدين أن الحقائب الكبيرة تمثل نقيض الفخامة، فأنتِ مخطئة، تضع العلامة أنظارها على حقائب اليد الفاخرة ذات الألوان المحايدة وحقائب الظهر البالية وحقائب الكتف الضخمة للغاية. 
  • تضمنت المجموعة الحقائب الجديدة أيضاً، مثل حقيبة Intreccio ذات اللون الأزرق البيضاوي والحقائب ذات المقبض العلوي المزخرف بظلال البرتقالي اليوسفي وأشكال جديدة لحقيبة السردين المصنوعة من جلد الإنترشياتو التي تم طرحها مؤخراً.
  •  لإضفاء طابع حقيقي على المجموعة القابلة للارتداء، تم تصميم بعض الحقائب باستخدام الكتب والصحف وفي إحدى الحقائب الضخمة، كان هناك كعارضة أزياء تحمل أنبوباً ملفوفاً من الورق، تم تقديم هذا النوع من التصميم رواية القصص الأساسية للمجموعة ولعالم بوتيغا فينيتا الجديد، إنها فنية، لكنها لا تزال متواضعة.

ملخص مجموعة Bottega Veneta ربيع وصيف 2024

موسماً بعد موسم، تطورت لغة تصميم ماتيو بلازي عبر مدارج ميلانو مما أدى إلى توسيع مساره مع بوتيغا فينيتا، منذ توليه المسؤولية خلفًا لدانيال لي، أعاد Blazy تفسير العناصر الأساسية في خزانة الملابس بأشكال مرتفعة، مع التركيز على الحرفية المتميزة والتصميمات المتطورة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار