مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021
مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2022

انفصل مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي دانيال لي وبوتيغا فينيتا Bottega Veneta عن الشركة الشهر الماضي، لكن الجسم المتحرك يظل في حالة حركة، ستفتتح العلامة الإيطالية، التي تمتعت بنمو هائل تحت قيادة لي، متجراً في سوهو في وقت لاحق من هذا الأسبوع وهذا العرض قبل الربيع لخزانة الملابس 03، من خلال لغة المنزل هو ما سيراه المتسوقون الفضوليون في مساحة شارع جرين الجديدة.

من ناحية التطوير، تسبق المجموعة نزهة الربيع - Salon 03 - التي أقيمت في ديترويت في أكتوبر، إنه مشرق ومبهج، مغمور بظلال الحمضيات وعصير التوت ومقطع بأنسجة غنية وملموسة، إنها ليست مجرد متعة ولكنها قريبة، إنها خزانة ملابس للأوقات الجيدة، في آرت بازل، على سبيل المثال أو في يوم استقلال باربادوس، ارتدت المغنية ريانا Rihanna فستاناً من العلامة التجارية عندما أُطلق عليها لقب "البطل القومي" لبلدها الأصلي الشهر الماضي.

تفاصيل مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2022

  • بدلاً من الخياطة الاتجاهية التي ميزت المجموعات السابقة هنا، كان هناك الجينز والسروال القصير ولكن تم بطريقة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، مما يعني أن الدنيم محاك بالفعل بغرز جامبو ويأتي سروال قصير وسترة وسراويل وأحذية متطابقة، في الألوان الحمضية.
  • عنصر آخر "لا يحتاج إلى تفكير" حصل على علاج المنزل هو القطع المنفوخة، مبطن على انحياز باللون البرتقالي اللامع وجلد Hockney الأزرق، إنها ليست سترة عادية.
  • إذا كان القدوم إلى العناصر اليومية ذات اللمسة المرتفعة كان جزءً من قصة بوتيغا فينيتا تحت قيادة "لي"، فإن الجزء الآخر كان للتأكيد على الحرفية العالية، لجعل الأشياء على مستوى يشبه الأزياء الراقية، دون الانحناء إلى الملاءمة الراقية.
  •  تنتمي الفساتين المكسوة بالكروشيه والخرز هنا إلى هذا المعيار، على الرغم من أنها مصممة بأشكال عارية وسهلة لأغطية الشاطئ.
  •  فستان أسفل أحد المعاطف في نسخة أصغر من نمط المعطف المتشابك، مقطوع من مادة ملابس السباحة الكلاسيكية، معاً يوجهون بالفعل أجواء ميامي في ديسمبر.
  • مع ذلك، كانت ميلانو في شهر فبراير هي المكان المناسب لهذه العلامة التجارية وذلك عندما يظهر ماثيو بلازي لأول مرة كمدير إبداعي وسنرى أين يريد أن يأخذ هذه التسمية الصاخبة، إلى جانب الفساتين المحبوكة شبه الشفافة، بالإضافة إلى السترات الصوفية للرجال والنساء في القطن والصوف المضلع، بالإضافة إلى الفساتين (كانت النسخة تتشابك بشكل خاص مع العين)، كان هذا التركيز على الاتصال والنمط، بالطبع، بمثابة انعكاس الحمض.
  • كان الوسط التقليدي لبوتيغا فينيتا، ممثلاً جيداً على معطف نسائي جميل (ينعكس نمطه في فستان شبكي ومطرز بالذهب) وكذلك في الخنادق والجينز لكلا الجنسين الذي يتميز بجلد ذو قاع قطري تلبيسة فوق كل من الجبردين والدنيم.

إكسسوارات مجموعة Bottega Veneta ريزورت 2022

  • كانت الحقائب مرغوبة بشكل متوقع، لكن لا يمكن التنبؤ بها، كانت الحقيبة المتدلية والمعقدة بإحكام باللون الأزرق أو البني أو البرتقالي من الجلد غير اللامع الناعم وحقيبة حمل مثقوبة فضفاضة من طرازات إنتريتشاتو.

  • ظهر صندل وأحذية Mule مرتفع في ثعبان مزيف بثلاثة ونصف من الشريط الجلدي والأحذية الرياضية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار