صورة ابنة سعد الصغير الشابة تقلب مواقع التواصل.. هل تشبه والدها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 ديسمبر 2019
صورة ابنة سعد الصغير الشابة تقلب مواقع التواصل.. هل تشبه والدها؟
مقالات ذات صلة
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي
ليلى ابنة أحمد زاهر تغني وتتغزل بوالدها في فيديو والجمهور يتفاعل
ابنة ماجد المصري تحتفل بخطوبتها مرة أخرى في حفل صاخب بدعوة من والدتها

أشعلت صورة ابنة سعد الصغير الشابة في أول ظهور لها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت اللقطة المتداولة عن ملامحها بوضوح برغم امتناعها عن الظهور عبر السوشيال ميديا طوال سنوات طفولتها ومراهقتها.

ونشر محمود الابن الأكبر للفنان الشعبي سعد الصغير صورة حديثة تجمعه بشقيقته الصغرى منة، حيث حرص على تهنئتها بمناسبة عيد ميلادها ليتم بعدها تداول الصورة على نطاق واسع.

وكتب محمود سعد الصغير رسالة لشقيقته، قال فيها:"انتي بقي بنتي الصغيره قلبي من جوا يا روح قلبي انا ياست الكل ياقمر القمرات كل سنه واني طيبه ياقلبي ودايما معايا يا اطيب حد في العالم بجد انتي مفيش منك اتنين والله الغظيم بحبك #اختي_الصغير_القمر الي بموت فيها ويارب اشوفك احسن عروسه ياحبيبتي وافضل معاكي دايما happy birthday day 🎂🎂 manosht".

حرص محمود نجل الفنان سعد الصغير على تهنئة شقيقته الصغرى منة بعيد ميلادها.  ونشر محمود صورة تجمعه بشقيقته منة والتي لم تظهر كثيراُ في وسائل الإعلام، وتظهر منة في الصورة وقد أصبحت شابة جميلة.  وكتب محمود لشقيقته:"انتي بقي بنتي الصغيره قلبي من جوا يا روح قلبي انا ياست الكل ياقمر القمرات كل سنه واني طيبه ياقلبي ودايما معايا يا اطيب حد في العالم بجد انتي مفيش منك اتنين والله الغظيم بحبك #اختي_الصغير_القمر الي بموت فيها ويارب اشوفك احسن عروسه ياحبيبتي وافضل معاكي دايما happy birthday day 🎂🎂 manosht".

وانهالت التعليقات على محمود الصغير، حيث امتدح جانب من الجمهور جمال ملامحها الهادئة، بينما أثنى آخرون على العلاقة الرائعة التي تجمع الشقيقين، وانهالت التهاني على منة سعد الصغير بمناسبة عيد ميلادها.

من جهة ثانية، أشعل سعد الصغير الجدل بظهوره في مقطع فيديو وهو يرقص مع النجمة اللبنانية مايا دياب في أحد المطاعم بالعاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.