سعد الصغير يكشف عن ملامح ابنته احتفالا بعيد ميلادها: أصبحت شابة جميلة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
سعد الصغير يكشف عن ملامح ابنته احتفالا بعيد ميلادها: أصبحت شابة جميلة

كشف المطرب الشعبي سعد الصغير، عن ملامح ابنته منة في أحدث ظهور، ليظهر التطور الكبير الذي طرأ عليها والتغيير في ملامحها، وذلك احتفالاً بعيد ميلادها الذي هنأها والدها به.

ابنة سعد الصغير

شارك سعد الصغير صورة جمعته بابنته منة، عبر حسابه الموثق على إنستغرام، مهنئاً إياها بعيد ميلادها، برسالة عبر فيها عن محبته لها، مؤكداً أنها كانت وجه الخير عليه منذ ولادتها.

وقال سعد الصغير في رسالته محتفلاً بعيد ميلاد ابنته: "منوش حبيبة بابا كل سنة وأنت طيبة وبخير وأشوفك أحسن عروسه في الدنيا يا وش السعد علي سعد الصغير انتي وبس اخواتك كلهم مكنتش لسه بقيت سعد الصغير  فانتي وش الخير من أول ماجيتي وانتي وش السعد في كل حاجة يا حبيبتي كل سنة وأنت طيبة يا حبيبة بابا".

سعد الصغير يكشف عن ملامح ابنته احتفالا بعيد ميلادها: أصبحت شابة جميلة

الصورة أظهرت التغير الكبير الذي شهدته ملامح ابنة سعد الصغير، حيث ظهرت الفتاة الشابة بملامح ناضجة وعيون ملونة على عكس طبيعتها بعد ارتدائها العدسات الملونة، فيما تركت شعرها الناعم منسدلاً وغطت رأسها بكاب الهودي الذي ترتديه.

وتفاعل الكثير من المتابعين مع صورة ابنة سعد الصغير، حتى إن أحد متابعي سعد عرض عليها الزواج مازحاً "تتجوزيني وأجيب لك سعد الصغير يغني في فرحنا"، فيما أضاف آخرون: "زي القمر ما شاء الله ربنا يحفظها لك يا سعد"، "ما شاء الله ملامحك اتغيرت يا منة بقت زي القمر"، "البنت جميلة يا سعد داريها عن العيون".

وتمنى البعض لمنة سعد الصغير عيد ميلاد سعيد قائلين: "ما شاء الله ربنا يبارك لك فيها وكل سنة وهي بخير"، "ما شاء الله اللهم بارك يا رب كل سنة وهي طيبة وبخير وصحة وسعادة يا رب وعقبال مليون سنة يا رب"، "كل سنة وهي طيبة وبخير وبصحة وسعادة وفرحة وهنا وسرور وعقبال مليون سنة يا رب"، "عيد ميلاد سعيد والعمر المديد ليكم ربنا يخليكم لبعض"، "ما شاء الله قمر ربنا يخليها وتفرح بيها عندك القمر ده ومخبيها عن عيون الناس والله عندك حق بيحسدوها عيون الناس الله يحميها".

بنت سعد الصغير

أبناء سعد الصغير

سعد الصغير لديه 4 أبناء كل منهم اشتهر بشيء مختلف عن شقيقه عبر منصات التواصل الاجتماعي، وهم محمود ومحمد ومنة وأحمد الشهير بمودي.

محمود الصغير

محمود الصغير ابن سعد الصغير هو لاعب كرة قدم، عرفه الجمهور من خلال لعبه هو وشقيقه لفترة في صفوف النادي الأهلي قبل أن ينتقل إلى فريق بتروجيت وبعدها احترف بالخارج في أحد الأندية الأوروبية، ثم عاد إلى صفوف نادي كليوباترا.

محمد توتي

محمد توتي هو الابن الثاني لسعد الصغير، وهو شقيق محمود الصغير لعب معه في البدايات في صفوف النادي الأهلي ومنه إلى نادي الإنتاج الحربي، ثم في النهاية انتقل إلى نادي سيراميكا كليوباترا.

منة سعد الصغير

منة سعد الصغير هي الابنة الوحيدة والشقيقة الثالثة لإخوانها الثلاثة الذكور، تجمعها علاقة محبة ودلال بأبيها وأشقائها، وكان محمود الصغير قد كتب لها رسالة جاء فيها: "انتي بقي بنتي الصغيرة قلبي من جوه يا روح قلبي انا يا ست الكل يا قمر القمرات كل سنة وانتي طيبة يا قلبي ودايما معايا يا أطيب حد في العالم بجد أنتي مفيش منك اتنين والله العظيم بحبك أختي الصغيرة القمر اللي بموت فيها ويا رب أشوفك أحسن عروسة يا حبيبتي وأفضل معاكي دايما".

أحمد مودي

أحمد الشهير بمودي، هو الابن الأصغر لسعد الصغير والذي يبلغ من العمر نحو 10 سنوات فقط، وقد عرفه الجمهور من خلال فيديوهاته الطريفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار