صورة عادل إمام بلحية بيضاء كثيفة تثير جدل وقلق الجمهور فما حقيقتها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
صورة عادل إمام بلحية بيضاء كثيفة تثير جدل وقلق الجمهور فما حقيقتها؟

تداولت الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان المصري عادل إمام ظهر فيها بلحية بيضاء كثيفة برفقة نجله محمد، حملت عنوان "عادل إمام في أحدث ظهور له".

صورة عادل إمام تثير قلق جمهوره

وأثارت الصورة قلق جمهور ومحبي الزعيم عادل إمام وتكهن البعض أنه قد يبدو مريض وبدأت التساؤلات حوله وحول حالته خصوصاً أنه لم يظهر في الإعلام منذ فترة.

لكن اتضح فيما بعد أن الصورة التي ظهر فيها عادل إمام بلحية بيضاء غير حقيقية، إذ تم التعديل عليها وإضافة لحية بيضاء، أما الصورة الأصلية فهي تعود إلى حفل زفاف ابنه محمد إمام، الذي أقيم قبل سنوات قليلة.

كما حرص جمهور الفنان عادل إمام على نشر الصورة الأصلية، قبل إضافة اللحية البيضاء عليها، للتأكيد على أنها مفركة وغير حقيقة.

صورة عادل إمام بلحية بيضاء كثيفة تثير جدل وقلق الجمهور فما حقيقتها؟

صورة عادل إمام بلحية بيضاء كثيفة تثير جدل وقلق الجمهور فما حقيقتها؟

عادل إمام يغيب عن موسم رمضان 2021

جدير بالذكر أن الفنان عادل إمام قرر الحصول على إجازة وتغيب عن موسم دراما رمضان 2021.

وقرار الإجازة يسري أيضاً على مشاركته في الأفلام السينمائية، موضحاً أنه لا يُخطط للمشاركة في السينما خلال المرحلة القادمة.

مسلسل عادل إمام في رمضان 2020

جدير بالذكر أن النجم عادل إمام شارك في رمضان الماضي بمسلسل فلانتينو، والذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث لعب فيد دور رجل يمتلك مع زوجته سلسلة مدارس، إلا أنه بسبب قوة شخصيتها وسيطرته عليه، تنشأ بينهما العديد من الخلافات.

وشارك في بطولة المسلسل بجانب عادل إمام كل من دلال عبد العزيز وداليا البحيري ورانيا محمود ياسين وحمدي الميرغني، وهو من إخراج رامي إمام.

عادل إمام له من العمر 81 عاماً، بدأت شهرته في سبعينيات القرن العشرين من خلال أفلام أدّى فيها دور البطولة مثل: "البحث عن فضيحة" و"عنتر شايل سيفه" و"البحث عن المتاعب"، وحصل على العديد من الجوائز على مدار تاريخه من مهرجانات سينمائية دولية عدة، أبرزها: القاهرة ودبي وساو باولو وتريبيكا ومراكش وقرطاج، كما حصل على الوسام الوطني للاستحقاق من الرئيس التونسي السابق الباجي قائد السبسي عام 2016.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار