صورة عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي بعد زيارته لإيران خوفاً من كورونا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 فبراير 2020
صورة عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي بعد زيارته لإيران خوفاً من كورونا
مقالات ذات صلة
ريهام حجاج تعلن حملها وتعلق: تزوجت بعد طلاق ياسمين عبد العزيز بعام
معلومات عن كريم عز الدين زوج هند البحرينية: هذا هو فارق السن بينهما
بعد الحديث عن إعجاب الأوكرانيات بالسعوديين: شاب سعودي يجرب وهذا ما حدث

تم تداول صورة عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي في الكويت فور عودته من زيارة لإيران، وذلك خوفاً من احتمال إصابته بالانفلونزا الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد في الدولة المتاخمة للكويت.

وكشف وسائل إعلام كويتية أن عبدالله بوشهري سيقضي أسبوعين داخل الحجر الصحي لحين التأكد من سلامته بعد استكمال الفحوص الطبية اللازمة، حيث ظهر النجم الكويتي في الصورة المتداولة وهو يضع كمامة زرقاء على وجهه ويتواجد داخل الفندق المخصص للحجر في منطقة الفحيل جنوبي الكويت.

عبدالله بوشهري في الحجر الطبي

وكانت تفشي فيروس كورونا في إيران قد ساهم في انتشاره في الدول المجاورة، حيث أعلنت الكويت عن ارتفاع الحالات المصابة بالفيروس المستجد إلى 11 حالة، غالبيتهم كانوا من المسافرين إلى إيران.

ويشارك النجم الكويتي في موسم مسلسلات رمضان 2020، بمسلسل "الكون في كفة" وهو من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد الهواري ويلعب بطولته إلهام الفضالة، وعبدالله بهمن، وعبدالله الطليحي، ومرام البلوشي، وطيف. كما يشارك أيضاً في مسلسل "شغف" وهو من إخراج المخرج البحريني محمد القفاص وتأليف السعودي علاء حمزة، ويشارك في بطولته هدى حسين، وسليمان الياسين، وحسين المنصور، وزهرة عرفات، وعبدالله الطراروة، وريم ارحمة، وسلوى الجراش، وهدى حمدان، وأوس الشطي، وناصر كرماني.