عبدالله بوشهري يوجه رسالة لشجون والأخيرة تتفاعل معه

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
عبدالله بوشهري يوجه رسالة لشجون والأخيرة تتفاعل معه

وجه الفنان الكويتي عبدالله بوشهري رسالة تهنئة إلى الفنانة شجون الهاجري، بمناسبة يوم عيد ميلادها الذي تحتفل به اليوم 8 فبراير، وهو ما تفاعلت معه بطريقة ودودة للغاية.

عبدالله بوشهري يتبادل الرسائل مع شجون الهاجري

واختار عبدالله بوشهري صورة جمعت بينه وبين شجون الهاجري من كواليس أحد المسلسلات التي اشتركا فيها سوياً، ونشره عبر حسابه الشخصي على منصة إنستقرام.

ووصف عبدالله بوشهري، الفنانة شجون الهاجري بأنها شقيقته ورفيقة دربه ونجمة الجيل، مقدماً لها التهنئة بعيد ميلادها قائلاً: "كل عام وأنتِ بألف خير يا غالية، عسى كل أيامكِ خير ونجاح"، وتابع: "لأنك ما تستاهلين إلا الخير والنجاح كل شيء جيد، الله لا يحرمنا منكِ".

ومن جهتها تفاعلت شجون الهاجري مع رسالة تهنئة عبدالله بوشهري من خلال تعليق على الصورة التي نشرها واصفة إياه بشقيقها الذي لم تنجبه والدتها، داعية الله له بالخير قائلة: "الله يعلي مراتبك ويحفظك ويجمعنا دائماً على خير، أحبك".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الرسائل المتبادلة بين الثنائي والصداقة القوية التي تجمع بينهما خاصة أنهما قدما العديد من الأعمال معاً، ومن المنتظر أن يجمع بينهما مسلسل آخر في موسم دراما رمضان 2024.

وكان الثنائي شجون الهاجري وعبدالله بوشهري كشفاً عن تعاونهما مجدداً في مسلسل عش الدبابير بالاشتراك مع ليالي دهراب ومرام البلوشي خلال رمضان 2024، ليكون ضمن العديد من المسلسلات التي اشتركا فيها معاً كان آخرها مسلسل غسيل الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، ودار في إطار رومانسي من 8 حلقات فقط.

رسائل شجون الهاجري وعبدالله بوشهري

شائعات ارتباط شجون الهاجري

يذكر أن الكثير من الشائعات أحاطت بشجون الهاجري وعبدالله بوشهري بعد مسلسل غسيل وحالة الانسجام التي ظهرت بينهما، إلا أنها لم تكن المرة الأولى، حيث ربط الجمهور من قبل بينها وبين الفنان محمد العلوي بسبب مجموعة من الصور لهما معاً إلا أنها ردت على الأمر نافية إياه، مشيرة إلى أن تلك الصور كانت خلال كواليس التصوير.

ورد الفنان محمد العلوي على الشائعات، مشيراً إلى أنه بمجرد نشر صورة واحدة انتشرت شائعات حولهما، واصفاً ما تم بأنه بروبجندا للترويج إلى الأعمال على حساب حياتهم الشخصية، مؤكداً أن ما يجمعه بشجون الهاجري هي علاقة صداقة قوية ومميزة وهو ما انعكس على الصور التي نشرت وحالة الانسجام التي بدت بينهما جعت البعض يعتقد شيئاً أخر.

شجون الهاجري تمزح حول علاقتها بعبدالله بوشهري

وبطريقة طريفة سخرت شجون الهاجري من شائعات علاقتها بعبدالله بوشهري من خلال فيديو ظهر فيه الثنائي داخل سيارتها خلال أحد أيام تصوير مسلسلهما معاً.

وظهر عبدالله بوشهري وهو يطرق زجاج سيارتها ليجدها تستمع إلى الأغاني الرومانسية، متسائلاً عن سبب تلك الأجواء قبل التصوير، لتمازحه قائلة: "ملهم الغرام".

ومزح الثنائي حول تفاصيل المسلسل التي تجمع بينهما مشيراً إلى أن الأمر مرتبط بقصة الحب الرومانسية التي تجمع بينهما ضمن الأحداث، ولفتت الأخيرة إلى أنها تتساءل في بعض الأوقات حول إذا كانت زوجة عبدالله بوشهري شكت في العلاقة التي تربط بينها وبينه بعد أن تعاونا معاً في العديد من المسلسلات قائلة: "أم داليا ما شكت في العلاقة اللي بيني وبينك.

واستمر الثنائي في المزاح بعد أن ضحك عبدالله بوشهري موضحاً أن الأمر أثار تعجبها: "شكت شوية"، وواصلت شجون الهاجري المزاح مع زوجة عبدالله بوشهري موجهة لها الحديث: "هذا فقط من أجل لقمة العيش"، في إشارة أن ما يربط بينهما زمالة العمل فقط.

شجون الهاجري وعبدالله بوشهري

وحرصت على توجيه رسالة له قائلة: "شقيقي وصديقي كل عام وأنت بألف خير، سنة خير وحب ونجاح عليك وعلى أسرتك الجميلة ربي يحفظكم من كل شر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار